الإثنين 29 ابريل 2024

عمر هريدي يقرر الطعن على انتخابات الزمالك..اعرف السبب

عمر جلال هريدي

ملاعب الهلال20-10-2023 | 12:31

محمد نبيل

أوضح عمر جلال هريدي المرشح لانتخابات نادي الزمالك عن قراره بالطعن على انتخابات النادي بسبب مشاركة حسام المندوه  المرشح على أمانة الصندوق في انتخابات النادي. 

وفي نفس السياق قرر محمد الماوي المرشح لانتخابات الزمالك على منصب أمين الصندوق الطعن على الانتخابات بسبب مشاركة حسام المندوه في الانتخابات.

وانطلقت عملية التوقيع بكشوف التسجيل والتصويت من الساعة التاسعة صباحا وتستمر حتى السابعة مساءً، موعد الاجتماع، ويكون دخول أعضاء الجمعية العمومية إلى لجان التسجيل والتصويت بإثبات الشخصية متمثلة في "بطاقة الرقم القومي أو رخصة قيادة أو رخصة سلاح أو جواز سفر بالإضافة إلى بطاقة العضوية.
 
ويتعين حضور العضو شخصيا للجمعية العمومية حيث لا يجوز التوكيل أو الإنابة في الحضور أو التصويت، ويتعين على كل عضو أن يثبت في ورقة الانتخابات العدد المطلوب انتخابه في كل فئة من فئات المرشحين لمجلس الإدارة.
 
وأنهت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة عماد البناني وعضوية كل من أحمد فؤاد الوطن المدير المالي وأيمن شعراوي المدير الرياضي كافة الترتيبات الخاصة بالعملية الانتخابية لخروجها في أحسن صورة، فضلاً عن تنظيم الخروج والدخول منعاً للتدافع أو التزاحم.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa