الثلاثاء 7 مايو 2024

«حكموا ضمائركم».. كريم عبد العزيز يناشد دول العالم إنقاذ أهالي غزة

كريم عبد العزيز

فن20-10-2023 | 16:29

احمد نيازي الشريف

أعرب الفنان كريم عبد العزيز، عن تضامنه ودعمه الكامل لشعب فلسطين بسبب الأوضاع التى تحدث فى قطاع غزة.

ونشر كريم عبد العزيز، عبر حساباته على «فيسبوك» منشورًا يناشد فيه دول العالم والأمم المتحدة، وجامعة الدول العربية، بضرورة التكاتف لإنقاذ أهالي غزة، الذين يعانون من القصف الإسرائيلي المدمر.

وكتب الفنان كريم عبد العزيز في منشوره:"أناشد ضمائر العالم بإنقاذ الشعب الفلسطيني، إلى الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية والهلال الأحمر، وكل من هو معني إنسانيًا أن يحكم ضميره، في إنقاذ شعب يغتال بمجازر بشرية من عدو صهيوني.. تحيا مصر، وعاشت فلسطين حرة أبية.

وفى سياق آخر حيث وجهت النجمة شريهان رسالة نارية إلى الرئيس جو بايدن، رئيس الولايات الأمريكية المتحدة، تدين فيها مساندته للإسرائيليين، بعد قصفهم المستمر على غزة، مما نتج عنه سقوط آلاف الضحايا.

وكما سبق وأن قامت الفنانة أنغام بهجوم قاطع  على أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، بعد تصريحاته الأخيرة، عقب نشره على حسابه عبر تويتر، رسالة تحذيرية لأهالي أحد أحياء فلسطين.

وتضامن عدد كبير من نجوم الفن منذ بداية طوفان الأقصى، الذين أقاموا وقفة فعالة تجاه القضية الفلسطينية ومع أهالي غزة، داعمين الأشقاء الفلسطينيين بطرق مختلفة، قلبًا وقالبًا، سواء بالدعم المادي من خلال المساعدات الإنسانية، أو الدعم المعنوي من خلال الدعوات لهم بالنصر.

Egypt Air