الجمعة 10 مايو 2024

البرلماني محمد عمارة: تهجير الفلسطينيين مخطط إسرائيلي قديم

الدكتور محمد عمارة

توك شو20-10-2023 | 18:25

روان عبدالباقي

قال الدكتور محمد عمارة، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن البرلمان المصري بغرفتيه كان له موقف مشرف جدا مع القضية الفلسطينية، لافتا إلى أن البرلمان دائما يعبر عن رأي الشعب، خاصة في ظل هذه الظروف، حيث أدرك الجميع أهمية الأمن القومي المصري وانعكس ذلك في الجلسة الطارئة الذي عقدها مجلس النواب بالأمس ونتج عنه عدة توصيات.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، خلال استضافته عبر فضائية صدى البلد، اليوم، الجمعة، أن المطالبات الإسرائيلية بتهجير الشعب الفلسطيني إلى سيناء لم تكن وليدة الصدفة، وإنما مخطط صهيوني منذ زمن بعيد يعتمد على الترهيب والترغيب.

وأشاد بالمظاهرات التضامنية مع الشعب الفلسطيني بمختلف ميادين مصر، لافتا إلى أن فكرة تهجير الفلسطينيين بدأت بالترغيب بعروض من جاريد كوشنر، مستشار الرئيس الأمريكي السابق، إلا أن لقى رفضا تاما من القيادة السياسية.

وأوضح أن مجرد انتقال الفلسطينيين من أرضهم يمثل تصفية القضية الفلسطينية بالكامل، لافتا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أكد أن مصر تحتض العديد من ضيوف مصر، لكنها ترفض استقبال الفلسطينيين، لأنهم بمجرد خروجهم من أرضهم سيعني تصفية القضية الفلسطينية إلى الأبد.

Dr.Radwa
Egypt Air