الأحد 28 ابريل 2024

الرعب يسيطر على كيت ميدلتون بسبب هواية الأمير ويليام

الأمير جورج مع والديه

الهلال لايت 23-10-2023 | 20:34

إيمان علي

كشفت تقارير صحفية عن قلق ينتاب أميرة ويلز، كيت ميدلتون، بسبب هوايات الأمير جورج، التي تتشابه كثيرًا مع هوايات والده الأمير ويليام في صباه.

من الواضح أن الطفل البالغ من العمر 10 سنوات قد ورث حب والدته للرياضات الجماعية، وخاصة لعبة كرة القدم المفضلة لدى والده الأمير ويليام .

وانضم الشاب أيضًا إلى والده في مباراة للرجبي في ويلز الأسبوع الماضي، وهي رياضة من المعروف أن والديه يستمتعان بها، ومع ذلك، يبدو أن إحدى هوايات البالغين التي يبدو أن الأمير ويليام مغرم بها هي تلك التي تملأ كيت بالرعب - وقد تحدثت ذات مرة عن أملها في ألا يلتقطها جورج.

وكشفت كيت عن هذا الأمر في عام 2015 عندما قامت هي وويليام بزيارة خاصة إلى اسكتلندا وسافرتا إلى مدينة دندي لقضاء يوم من الخطوبة، وأثناء وجودها هناك، سأل أحد المهنئين الأميرة عما إذا كان ويليام لا يزال يركب دراجة نارية.

ووفقًا لمجلة فانيتي فير ، ردت كيت بالقول: "إنه لا يزال يركبها، أشعر بالرعب دائمًا عندما يخرج عليها، أنا مرعوبة، وآمل أن أبعد جورج عنها".

ويُعتقد أن ويليام اجتاز اختبار الدراجات النارية عندما كان عمره 19 عامًا فقط، وقد تحدث الملك المستقبلي عن شغفه بالدراجات النارية وركب واحدة منها في لندن عشية زفافه عام 2011.

وفي عام 2008، قام هو وشقيقه هاري بتجمع خيري للدراجات النارية في جميع أنحاء جنوب أفريقيا.

ولكن منذ ذلك اليوم في دندي، وبعد الترحيب بالأمير لويس في عام 2018، يبدو أن ويلز قد وضع هذه الهواية جانبًا منذ ذلك الحين. في سباقات Isle of Man TT لعام 2018 وقال: "أنا أب لثلاثة أطفال. لا بد لي من التخفيف من حدة الأمر. أفتقد الرحلات الكبيرة، بالنسبة لي كان ركوب الدراجات دائمًا يتعلق بالتواجد مع الجميع."

 

Dr.Randa
Dr.Radwa