الإثنين 6 مايو 2024

بعد تلقيها رسالة تهديد من المتحدث الرسمي لجيش الإسرائيلي.. نجوم الفن يدعمون أنغام

أنغام

فن23-10-2023 | 16:47

ياسمين محمد

حرص عدد كبير من النجوم والإعلاميين على توجيه رسائل دعم للفنانة أنغام، عقب تلقيها رسالة تهديد من المتحدث الرسمي لجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي أمس، وذلك بعد أن عبرت عن رأيها في الحرب القائمة على غزة من يوم 7 أكتوبر والذي أسفر عن استشهاد الآلاف من الفلسطينيين.

نستعرض لكم في السطور التالية رساائل دعم الفنانين والإعلاميين لـ أنغام عبر حسابتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي:-

وجهت الفنانة بدرية طلبة رسالة لـ أنغام على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات القصيرة، انستجرام، قائلة:«"ولايهمك دول شويه هبل وعبط».

بينما كتبت الفنانة بشري رسالة دعم لفنانة أنغام عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام:«لازم يترجم للغات مختلفة و يوصل لكل شعوب العالم عشان الناس تعرف أكتر وتتأكد من ممارسات مجرمي الحرب».

علقت الإعلامية لميس الحديدي على رسالة التهديد التي تلقتها أنغام، من إحدى قادة الاحتلال الصهيوني،خلال برنامجها التليفزيوني «كلمة أخيرة» المذاع عبر قناة ON، قائلة:«هذه هي القوة الناعمة مؤثرة وقوية ولا تخاف.. عارفة يعني وطن وقضية وواضح أن رسالتها وجعت وأثرت،ميعرفوش أن داخل كل فنان وإنسان مصري بالذات وطن اسمه مصر لكن أيضًا داخله وطن اسمه فلسطين، وده اللي بان في كلام أنغام لأفيخاي أدرعي في المرة الأولى وهو ده اللي استفزهم لهذه الدرجة انهم يبعتوا تهديدات رخيصة باين فيها الحقد والغاز والخوف».

 وكتبت الإعلامية الكويتية جمانة ممتازعبر حسابها الرسمي بموقع "إكس":«أنغام الفنانة الشجاعة كشفت قضية مهمة، قضية الابتزاز الذي يتعرض له المشاهير في حال تأييد فلسطين،ربما يكون هذا هو سر صمت بعضهم، لربما تلقى تهديد مباشر من الاحتلال، لقد كشف الاحتلال الصهيوني عن وجهه البشع ضاربا بمفاهيم السلام عرض الحائط».


وقد أعلنت الفنانة أنغام، أمس عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام،عن تلقيها رسالة تهديد،وعلقت:«تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة، تهديد لم ينل مني إلا ضحكات الاستهزاء، ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة،نعلم جيدا من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إن تذكركم التاريخ في الأصل».

وأضافت:« ولست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لا زال غائراً على جبينكم الذي نكسناه، مصر التي ستظل للأبد كابوس لن تستيقظوا منه، وستبقى أرضها حرة مستقلة شاهدة على خستكم، تذكركم دوماً بأحلك لحظات عاشها شعبكم،وستبقى أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء التي سنحتفل بها من الآن صاعداً كل ساعة لا كل عام.. شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض والحق باقون إلى يوم الدين بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة، ولنا لقاء قريب تروا فيه إسرائيل تراب تحت أقدامنا».

Dr.Randa
Egypt Air