الجمعة 21 يونيو 2024

«فوي فوي فوي» يتصدر قائمة الأكثر تحقيقًا للأرباح في السينمات

إيرادات أفلام السينما بالأمس

فن23-10-2023 | 19:20

أحمد نيازى الشريف

شهدت الأفلام المعروضة فى دور العرض السينمائي تنافسا كبيراً لتحقيق الأعلى إيرادات، بعدما أن أضيفت إليها أحدث الأعمال السينمائية لعام 2023.

وحققت الأفلام المعروضة داخل السينمات إيرادات ما بين المتوسطة والمنخفضة في شباك التذاكر، لذا جاء فيلم ڤوى ڤوى ڤوى ليحتل المركز الأول للفنان محمد فراج، كما يأتى فيلم الخميس اللى جى ليحصل على المركز الثانى للفنان عمرو عبدالجليل، بينما تزيل القائمة فيلم البعبع للفنان أمير كرارة الذى حقق إيرادات وصلت إلى 1559 جنيها فقط.

من جانبه أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي في بيان له اليوم، حيث بلغت إيرادات الأفلام السينمائية في شباك التذاكر أمس الأحد 22 أكتوبر 2023، نحو 608،900 جنيهًا. إيرادات الأفلام في السينما أمس وجاء "فيلم فوي فوي فوي' ليحصل على المركز الأول، والذى تصدر قائمة الإيرادات، وشارك فى العمل الفنان محمد فراج، نيللي كريم، بسنت شوقي، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال ليحقق إيرادات تصل إلى :165،545 جنيها.

ويأتى فيلم ا"لخميس اللى جى" بالمركز الثاني ليكون في قائمة الإيرادات اليومية في شباك التذاكر، ودارت أحداثه في إطار كوميدي خيالي حول فتاة شهيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، تتعرض هي ووالدها للعديد من المواقف الطريفة بسبب قصر مهجور به لعنة تصيب كل من بداخله، وهو بطولة عمرو عبد الجليل، وإخراج حسن صالح، يحقق إيرادات وصلت إلى:128،349 جنيها.

وكما جاء أيضاً فيلم حسن المصري للفنان أحمد حاتم والذى حقق إيرادات في شباك التذاكر بالأمس وصلت إلى:76،741 جنيها. وفيلم وش في وش للفنانة أمينة خليل بجانب الفنان محمد ممدوح ليستمر في تحقيق إيراداته بالأمس وصلت إلى:87،318 جنيها.

وفيلم العميل صفر للفنان أكرم حسني ويشاركه العمل الفنان بيومى فؤاد والفنان الشاب مصطفى غريب، ليحقق إيرادات تصل إلى :85،728 جنيها. وأيضا يأتى فيلم سكر ضمن قائمة الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي ليحقق بالأمس إيرادات وصلت إلى:39،107 جنيهات.

وأيضا فيلم فيلم أولاد حريم كريم للفنان مصطفى قمر والفنانة داليا البحيري والفنانة بشرى والذى حقق إيرادات بالأمس وصلت إلى: 5،789 جنيها. وإلى جانب فيلم بيت الروبي للفنان كريم عبدالعزيز بمشاركة الفنانة نور اللبنانية وكريم محمود عبد العزيز ليحقق إيرادات تصل إلى:16،451 جنيها.

وأيضاً فيلم مستر إكس للفنان أحمد فهمى وتشاركه العمل هنا الزاهد ليحصد إيرادات ضعيفة بالأمس وصلت إلى: 2،313 جنيها.

ويختتم بفيلم البُعبُع للفنان أمير كرارة والذى حقق إيرادات ضعيفة فى شباك التذاكر بالأمس، الذى يهدد بالسحب من دور العرض وصلت إلى:1،559 جنيها.

وشارك في بطولة فيلم البعبع مجموعة من أبرز الفنانين منهم: أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، محمد محمود، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

الاكثر قراءة