الجمعة 10 مايو 2024

أرضنا مش سداح مداح.. أحمد موسى يكشف مخطط تهجير الفلسطينيين لسيناء

الإعلامي أحمد موسى

توك شو24-10-2023 | 00:14

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الإعلام المصري لم يستضيف أي مسئول من مسئولي جيش الاحتلال، مشيرا إلى أن إحدى القنوات العربية استضافت المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، بجانب مسئولين وخبراء إسرائيليين يتحدثون عن فلسطين وسيناء وغيرها من الأمور المتعلقة بالقضية الفلسطينية.  

وأضاف أحمد موسى خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن مصر ضد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وضد تصفية القضية الفلسطينية، متسائلا: هل القنوات الغربية بتسمح لك بمجال للحديث وأنت ممنوع على السوشيال ميديا؟.
وعلق أحمد موسى: مش مسموح بأي وسيلة عربية لفتح المجال لأي شخص يهاجم مصر، مالك بالجيش المصري، عاوز تحارب روح حارب والحدود مفتوحة بس روح وليس لك علاقة بمصر وأمننا القومي، ليه مصر اللي تشيل الشيلة، مصر اللي عملت قمة القاهرة للسلام علشان القضية الفلسطينية.
وتابع أحمد موسى: طلعوا في إعلامهم يقولوا مفيش حاجة هتدخل والمعبر مقفول، إحنا مسيطرين على حدودنا ومعابرنا وموقفنا كاشف وواضح، وحضرتك ملكش علاقة بسيناء، هل القضية الفلسطينية محتاجة تدخلكم يعني؟، أرضنا مش سداح مداح، مش مسموح بالكلام عنها، والأزمة مش هتتحل على حسابنا إطلاقا، والشعب الفلسطيني لازم يفضل في أرضه.
واستكمل أحمد موسى: مصر بتحافظ على أرض فلسطين وقضيتها، وترك جزء من سيناء لن يحل القضية، وإسرائيل ستقوم بعمل ما تفعله بغزة في الضفة الغربية؛ لإنهاء القضية تماما غدا أو بعد الغد او الشهر المقبل ومستقبلا؛ لاحتلال الأراضي الباقية في فلسطين.
واختتم موسى: امبارح 300 ضربة جوية وأكثر من 430 شهيد، جابوا غزة أرض والضرب من الشمال للجنوب حتى النازحين بيضربهم؛ للضغط على سيناء ومصر، والله لن تستطيع أمريكا ولا الـ5 دول الداعمة لإسرائيل أخذ شبر واحد من أرض مصر.

Dr.Radwa
Egypt Air