الخميس 9 مايو 2024

حملات الدعم تتواصل فى المحافظات مستقبل مشرق ينتظرنا جميعًا

الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسى

25-10-2023 | 07:48

تقرير: رانيا سالم

«وكما لبيت نداء المصريين من قبل.. فإننى ألبى اليوم، نداءهم مرة أخرى.. وعقدت العزم على ترشيح نفسى لكم، لاستكمال الحلم فى مدة رئاسية جديدة.. أعدكم بإذن الله بأن تكون امتدادا لسعينا المشترك، من أجل مصر وشعبها»، هكذا جاءت استجابة الرئيس عبدالفتاح السيسى لملايين المصريين الذين احتشدوا فى الميادين لمطالبته بالترشح لولاية رئاسية جديدة، وهى البشرى التى تلقفتها جميع طوائف الشعب ترحيبا باستجابته للواجب الوطنى والنداء الشعبي، وإعلان ترشحه لولاية جديدة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدين أن ترشح الرئيس يعد رسالة طمأنة لملايين المصريين، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء، التى انطلقت فى البلاد منذ توليه مهام الحكم.

مستقبل مشرق ينتظرنا جميعًا، ونحن واثقون أننا سنحقق الحلم معًا نحو مصر قوية ومزدهرة، كان هذا أول شعارات الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى برئاسة المستشار محمود فوزي، التى تحولت إلى خلية نحل فور انطلاق أعمالها حين استهلت نشاطها بمؤتمرها الأول، السبت الماضى، بمشاركة من الحضور وصلت إلى 980 شخصًا بين رؤساء أحزاب وخبراء وشخصيات عامة وسياسيين، وكيانات شبابية، وفنانين، ورياضيين، فضلا عن الكتاب الصحفيين والمثقفين ورجال الدين والقبائل العربية وحتى المواطنين، وبمشاركة من كل وسائل الإعلام سواء المحلية أو الأجنبية.

وخلال المؤتمر أعلنت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسي، أنها نجحت فى جمع مليون و130 ألفا و105 تأييدات، و424 تزكية من نواب.

وكما قال المستشار محمود فوزي، فإن الحملة تتبع أفضل المعايير الانتخابية، وسوف تقوم بعقد لقاءات (نخبوية وجماهيرية) وجولات ميدانية فى كل محافظة، مشيرًا إلى أن الحملة سوف تتخذ مقرات لها فى عواصم المحافظات، وتتيح الفرصة للراغبين فى الانضمام إليها.

وستعمل الحملة بشكل غير نمطى، وتقوم على المشاركة الجماعية لكافة أطياف المجتمع، كما وجه الرئيس بتكوين مجموعة للحوار داخل الحملة تكون بمثابة مجموعة معاونة فى صناعة القرار حال فوزه.

«فوزى» وجه التحية لكل راغبى الترشح، مضيفًا أن الحملة على استعداد للتواصل مع الحملات النظيرة للوصول إلى مشهد مشرف يليق بمصر والمصريين..

واستطرد فوزى: نسارع للتواصل الفعال مع وسائل الإعلام فى كل وقت، مؤكدًا أن حملة الرئيس السيسى تأمل أن يكون هناك التزام بالضوابط المهنية والموضوعية ولا نريد أن نضطر لمواجهة أى موقف بإجراءات قانونية، وإذا اضطررنا لذلك سنفعل.

الحملة فى إطار نشاطها استقبلت، بمقرها الرئيسى بمحافظة القاهرة على مدى الأيام الماضية، ممثلى عدد من الكيانات السياسية والحزبية بدأت بوفد حزب حماة الوطن، وحزب مستقبل وطن، وحزب التجمع، وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، من الأحزاب والكيانات السياسية التي أعلنت دعمها وتأييدها للمرشح الرئاسى ومنهم وفد التيار الإصلاحى الحر، حزب النور، المؤتمر، المصريين الأحرار، مصر الحديثة، مصر أكتوبر، وتحالف الأحزاب المصرية، ووسط هذا تواصلت حملات المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى بالمحافظات، وخاصة على المستوى الشعبى تعبيراً عن دعمهم له، وتأكيداً على أنه الاختيار الأفضل للمرحلة القادمة لاستكمال مشروع بناء الجمهورية الجديدة وحماية الأمن القومى المصرى وفق ما يشهده العالم والمنطقة الآن من مخاطر، وكان فى استقبال ممثلى الكيانات والأحزاب السياسية، المستشار محمود فوزى، رئيس حملة الانتخابية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى والمستشار القانونى للحملة، والذى رحب بالجميع مع تأكّيد ضرورة التشاركية الحزبية بين الجميع فى كل المحافظات بما يسهم فى تحقيق مصلحة الوطن.

وتناولت اللقاءات عددًا من نقاط الحديث الهامة، فضلًا عن عرض المقترحات والرؤى من ممثلى الجهات والكيانات السياسية والحزبية والتى من بينها: التأكيد أنَ الحملة تفتح أبوابها لكل أبناء الوطن، وسيعتمد تشكيلها على كافة القوى السياسية والحزبية والشعبية المؤيدة، وأن الحملة ستعمل بشكل غير نمطى وتقوم على المشاركة الجماعية لكل أطياف المجتمع المصرى لاستعادة اصطفاف 30 يونيو، إلى جانب أن العمل الحزبى والسياسى من أدواره توعية المواطنين بضرورة المشاركة الإيجابية الفعّالة، وخاصة فئة الشباب، لتشهد العملية الانتخابية حالة زخم تولد حياة سياسية مفعمة بالحيوية، كما أن الحملة ستستمر فى استقبال العديد من اللقاءات مع كل قطاعات المجتمع المصرى للاستماع لرؤاهم ومقترحاتهم، كما ستقوم بجولات ميدانية بالمحافظات المختلفة.

وأعلنت الحملة عن الموقع الرسمى للحملة www.abdelfattahelsisi.org والذى يتضمن عدة روابط منها الخاص بأنشطة الحملة وروابط الانضمام للحملة والتواصل مع القائمين عليها وهى متاحة للجميع.

كما نشرت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي، فيديو رصد للإنجازات التى تحققت خلال السنوات التسع الماضية مؤكدًا أن الهدف خلال الفترة القادمة هو استكمال البناء.