السبت 28 سبتمبر 2024

الصحف الألمانية تحتفى بهاينكس بعد الفوز الكاسح للبايرن على فرايبورج

15-10-2017 | 13:54

احتفت الصحف الألمانية، بالفوز الكاسح الذي حققه فريق بايرن ميونيخ مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البوندسليجا، وذلك في أولى مبارياته تحت قيادة الألماني العائد بوب هاينكس.

وقاد المدير الفنى لفريق بايرن ميوينخ، هاينكس، الذي جاء خلفًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي، فريقه لتحقيق فوز بخماسية نظيفة أمام فرايبورج خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس على ملعب اليانز أرينا.

واختارت إدارة بايرن ميونيخ بوب هاينكس ليكون خليفة للإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد النتائج السيئة التي حصدها الفريق خلال الفترة الماضية، خاصة عقب الخسارة أمام باريس سان جيرمان بثلاثية مذلة في حديقة الأمراء في الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا.

 ومدحت صحيفة "بيلد" الألمانية عودة المدرب الألماني القدير قائلة: "لذلك شهدت عودة هاينكس الفوز على فرايبورج"، مسلطة الضوء على انفعالاته سواء الغاضبة أو السعادة خلال اللقاء.

وأشارت في تقريرها، إلى أن بوب هاينكس حقق أكبر انتصار بالموسم، وأنه أبدى انزعاجه على الخط 5 مرات بسبب الأخطاء، كما قفز خلال أول 46 دقيقة من مقاعد البدلاء 25 مرة".

وتحدث صحفية "بيلد" في تقرير لها منفصل عن انتصار لايبزيج المثير على بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وإلحاق الهزيمة الأولى بأسود الفيستيفال في البوندسليجا هذا الموسم، مشيرة إلى أنه المباراة شهدت تنافسًا غير عادي بين الفريقين.

وكشفت الصحيفة عن الفرحة العارمة التي ظهرت علي رالف هازنهاتل مدرب لايبزيج عقب نهاية اللقاء، والتي شهدت 5 أهداف وطردين.

أما صحيفة "AZ" الألمانية، فقالت في عنوانها: "الانتصار بخماسية نظيفة.. السيادة تعود للبايرن".

واختتمت مجلة "كيكر" حديث الصحافة الألمانية، عن مباراتي العملاقان الألمانيان، و التي شهدت فوز بايرن ميونيخ بخماسية والخسارة الأولى لبوروسيا دورتموند قائلة: "لايبزيج يلحق الهزيمة بدورتموند.. وبداية قوية لهاينكس".