الجمعة 27 سبتمبر 2024

أخبارهم من موبايلاتهم

15-10-2017 | 14:42

كتب : حاتم جمال
قام النجم محمد رمضان بنشر صورة له أمام جبال سانت كاترين، عبر حسابه بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، معلقًا عليها قائلا: "بعد العاصفة يأتي المطر وبعد الغيوم تُشرق الشمس.. صباح التفاؤل"، وذلك كأول رد فعل بعد الجدل الذى أثاره أمس بنشره صورة لطائرة خاصة.
حرص الفنان آسر ياسين على مشاركة جمهوره اللحظات السعيدة في حياته حيث نشر صورة جديدة له على موقع "إنستجرام " برفقة ابنه بأحد أرجاء الحديقة بمنزله. وكتب قائلا: "الناس الأقوياء يقفون مع أنفسهم، الأقوياء يقفون مع الآخرين".
نشرت المطربة اللبنانية ميريام فارس صورا جديدة لها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام "فى جلسة تصوير جديدة و هى تقوم بدور قائد اوركسترا موسيقى.
احتفلت المطربة اللبنانية ديانا حداد بعيد ميلادها برفقة جمهورها، الذي صادف يوم غرة أكتوبر وقامت بنشر صورة لكعكة عيد ميلادها، بالإضافة إلى صورة أخرى لها من الاحتفال، عبر حسابها الرسمي على موقع " تويتر " وعلقت قائلة: " ما تتخيلوا ما شاء الله كمية المعايدات اللي وصلتني من كل العالم شكراً لكل اللي عايدوني حبكم كتير والله لا يحرمني منكم".
احتفلت الفنانة المصرية زينة، بعيد ميلاد طفليها التوأمين (زين الدين)، و(عز الدين)، نشرت صورة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع " انستجرام " وهي ترتدي تى شيرت مكتوباً عليه اسمي طفليها، وعلقت قائلة: (زي النهارده من 4 سنين أحمدك يارب وصلوا احلي حاجة في عمري كله وبقيت اسعد واحدة في الدنيا).
أطلق مسلحون النار على مجموعة من الشخصيات العامة في مهرجان موسيقي بمدينة لاس فيجاس الأمريكية أسفر الحادث الإرهابي عن 120 قتيلاً وجريحاً وفي أول رد فعل قامت المطربة إليسا بالتعليق على الواقعة عبر حسابها على موقع" تويتر " و كتبت "ما هذا العالم المجنون، حتى لاس فيجاس ضربها الارهاب. شاركوني الصلاة من اجل الضحايا وهذا العالم البائس".
نشر الفنان السوري تيم الحسن صورة جديدة له على حسابه الخاص "انستجرام" من كواليس مسلسل "عائلة الحاج نعمان" الذي يقوم بتصويره حالياً حيث قام بالتقاط صورة له وهو داخل "التوك توك" ، وكان بقربه الفنان صلاح عبد الله والمخرج أحمد شفيق، وعلق حسن على الصورة قائلاً: "مخرجنا أحمد شفيق، مع عمنا صلاح عبدالله، والتوك توك يجمعنا في عائلة الحاج نعمان".
قام المطرب أحمد سعد بعرض مقاطع فيديو جديدة له من مدينة ميلانو في إيطاليا عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور " انستجرام " ظهر فيها وهو يرقص بطريقة طريفة على أنغام إحدى الفرق في الشارع ويتمايل مع موسيقاها في وسط ساحة ميلانو، وفي مقطع آخر راح يلف بالكاميرا في محاولة منه لإيصال صورة المكان الجميل للجمهور.
قام الفنان خالد منيب رئيس فرقة منيب باند بنشر صورة له مع الفنانة منى عبد الغنى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " و علق عليها قائلا " الانسانة الجميلة والفنانة الرائعة والاعلامية المتألقة منى عبد الغنى. احتفلت الفنانة منة شلبى بالجوائز الجديدة التي حصل عليها مسلسل "واحة الغروب "والذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضى وكتبت في تغريدة لها عبر حسابهاعلى موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"و قالت : "5 جوائز تضاف إلى رصيد واحة الغروب أفضل إخراج، أفضل تصوير، أفضل إنتاج، أفضل وجه جديد ركين سعد وأفضل ممثلة منة شلبي".
طرح الفنان نبيل الحلفاوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فكرة لنبذ وإنهاء تعصب الألتراس بمدرجات الأهلي والزمالك وغرد قائلا: "أمنية أرجو تبنيها من الإعلام الرياضي سيكون لها أثرها في نبذ التعصب وتقبل الآخر، وهي تخصيص مدرج أهلاوي لتشجيع الزمالك والعكس بالعكس في ماتشات إفريقيا".
نشرت الفنانة صبا مبارك عبر حسابها على موقع تبادل الصور " انستجرام " فيديو قصيراً من كواليس التحكيم لجائزة الإيمي، وظهرت في هذا الفيديو برفقة الفنانة أروى جودة والفنان آسر ياسين.
حرص الفنان أحمد زاهر على التواصل مع جمهوره من خلال عرض فيديو يظهر حالة الود بين نجوم مسلسل " الطوفان " حيث قام بنشر الفيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " وظهر فى الفيديو كل من المخرج خيرى بشارة ووفاء عامر وآيتن عامر وميدو عادل وهنا شيحا وأحمد صفوت والفنانة القديرة نادية رشاد التى تمنت النجاح للمسلسل وقد علقت ايتن في نهاية الفيديو ان المسلسل سيعرض خلال ايام على قناة " dmc ". 
الفنانة ياسمين عبد العزيز نشرت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام" صورا لها بإطلالة جذابة ظهرت خلالها بإطلالة أنثوية، ترتدى فستانا أبيض وذلك من آخر جلسات التصوير التى خضعت لها .
وجهت الفنانة سما المصرى رسالة تهنئة للإعلامي ممدوح موسى تعرب عن سعادتها بزفاف ابنته ، عبر صفحتها بموقع "إنستجرام"و كتبت "مبروك لوالد العروسة، الإعلامي ممدوح موسى ألف مبروك ويا رب يهنيها بعريسها يارب، والله وبقيت أبو العروسة يا دوحة والبنوتة كبرتك".
نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب صورة جديدة لها عبر صفحتها بموقع "إنستجرام" وظهرت مايا في الصورة التي التقطتها بلندن بلوك غريب حيث ظهرت بملابس شتوية غريبة و بصبغة شعر اقرب للون الابيض و قد انتقدها بعض الجمهور، في حين اثنى علي اللوك الجديد عدد كبير من محبيها .
غرد المطرب الفلسطينى محمد عساف عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بفيديو يعلن فيه شعوره تجاه المصالحة التي تمت في غزة بين كل من حماس وفتح وكتب "أنا سعيد جدًا بهذه المصالحة مثلي مثل أي مواطن فلسطيني، وأنها بادرة خير وأمل لكل شعب فلسطين، وأن الوحدة الوطنية شيء ضروري أنا كنت بالطائرة لمدة 14 ساعة ولم أتابع الأخبار بكثافة، وأتمنى أن ينعم الشعب الفلسطيني بالوحدة الوطنية الحقيقية ونطوي صفحة الانقسام، ويكفينا خلافات ويكفي ما نحن فيه من أمور الاحتلال، وأنا أتحدث في هذه الأمور لأن كل إنسان فلسطيني يعرف ما أتحدث فيه جيدًا، وأتمنى من الله عز وجل أن يديم الألفة والأخوة والمحبة، وتحياتنا لأهلنا الصابرين الصامدين".
حالة صحية حرجة يتعرض لها الموسيقار الموجي الصغير، حيث نشر علي حسابه الخاص بموقع «الفيس بوك » يشرح حالته الصحية ومدي خطورتها، حيث كتب: «إلي عائلتي وإخواتي وأولادي وأصدقائي وحبايبي وجمهوري الجميل الحبيب، أنا كنت مخبي عليكم أن حالتي خطرة والنهارده رايح أعمل قسطرة علي القلب في مستشفي قصر العيني الفرنساوي علشان يجهزوني للعملية الكبيرة وهي تغيير الصمام اللي في القلب ودي عملية خطر محتاج دعواتكم جدا جداجدا يا أجمل ناس وأغلي ناس ..» وأرفق مع البوست صورة له وصورة مكتوباً فيها: «لو غبت لا تنسوني ولو مت أدعولي ولو زعلتكم معلش سامحوني