السبت 18 مايو 2024

B.M.W .. خرطوشة سجائر .. ترمومتر .. أغرب هدايا النجوم في عيد الحب !

20-2-2017 | 14:23

حاتم جمال

في عيد الحب تكتسي الشوارع والميادين في العالم كله باللون الاحمر ، ويسارع العشاق في التعبير عن مشاعرهم واظهار مدى لوعتهم وهيامهم عبر الهدايا التي يختارونها بعناية فائقة لمحبوبيهم، وكما أن الناس فيما يعشقون مذاهب، للنجوم فيما يتلقون من هدايا طريفة وفى السطور نستعرض أغرب الهدايا التي تلقاها النجوم في أعياد الحب ...

تقول الفنانة منه فضالي: مع أنني لا أفضل الالعاب ... ومع هذا فإن اغرب هدية جاءتني كانت «دبدوب بينور»؟! ورغم هذا كنت سعيدة جدا بها.

الفنانة إيمان أيوب تحكى عن أطرف هدية تلقتها وتقول: أغرب هدية جاءتنى كانت جهازا يشبه الترمومتر ولكنه مخصص لقياس درجة الحب عند الإنسان من خلال مؤشر باللون الاحمر ، قدمه لى صديقي العزيز جدا، وقد شغلني هذا الجهاز بصورة كبيرة حتى انني كنت اقيس درجة حرارة الحب عندي كل يوم لفترة طويلة.

أما الفنان أحمد زاهر يرى أنه كبر على الهدايا في هذه المناسبة إلا ن الورود تبقى المعبر الوحيد عنها، وتضيف مازلت اعترض على تخصيص يوم للحب لانه موجود في كل شيء فى حياتنا وكل وقت.

وقد شاركت زاهر رأيه الفنانة شيرين الطحان حيث قالت: على عكس الجميع أنا لا أفضل الورود، وكل المقربين مني يعلمون ذلك ، ويعلمون أيضا أنني أفضل اختيار الهدايا الخاصة بي التي غالبا ما تكون من العطور كما انني ارفض المفاجأت ولا أحب الهدايا في يوم محدد ، لكن الهدايا التي تأتي من غير مناسبة أفرح بها كثيرا.

قلب كبير جداً مكتوب عليه اسمها.. كانت هذه أغرب هدية جاءت للفنانة منة جلال في عيد الحب وتضيف كان هذا القلب يفتح بطريقة غريبة جداً وتضيف المدهش أيضا أن هذه الهدية جاءت لي دون ان أعرف من أرسلها لي لدرجة ان النوم طار من عيني لمده يومين كاملين إلى ان هاتفني مرسلها يسألني عن رأيي فيها.

فيما أكدت الفنانة ألفت عمر ان الهدايا التي تصلها في هذا اليوم غالبا ما تكون غريبة وبها قدر كبير من الطرافة ، وتسترسل ... كنت مستاءة من أحد الاشخاص في يوم ما ، وأحب حضرته ان يصالحني فأرسل لي في عيد الحب هدية عبارة عن بوكيه ورد كبير وعليه دبدوب احمر على شكل حمار وحشي احمر واسود وبه كلمات اعتذار رقيقة ، وفي أيام الجامعة كان هناك شخص يحبني دون أن أعلم فافتعل حادث تصادم لسيارته بسيارتي ليعتذر لي بتقديم هدية كانت قلبا ودبدوبا ضرب بهما عصفورين بحجر واحد حيث أعتذر لي وقدم هدية أيضا.

والفنان عمرو عبد العزيز يحكى عن أطرف وأغرب هدية فيقول: قدمت لي كانت صندوقا كبيرا شيك جدا عندما فتحته وجدت به خرطوشة سجائر ، أما اجمل هدية جاءتني فكانت تذكرتين لحفل الموسيقار الكبير عمر خيرت في دار الأوبرا المصرية.

الفنانة غادة جريشة تقول: لم يكن ما قدم لي أغرب هدية لكنها كانت الاجمل على الإطلاق وكانت سيارة B.M.W فارهة ومعها بوكيه ورد أحمر.

الفنانة رانيا شاهين تقول: جاءتنى هدية وكانت طريقة جديدة عبارة عن طقم من الاكواب طبعت عليه قلوب حمراء ، وشريط كاسيت باللهجة الصعيدية عن قصة " شفيقة ومتولي " ظللت أحاول حفظ أغانيه طوال الليل دون جدوى.

وأخيرا تقول الفنانة الشابة ياسمين المصري : أغرب هدية جاءت لي في العام الماضي وكانت عبارة عن خاتم من الألماس كنت سعيدة به جدا ولم تكن هذه الهدية مهمة في ذاتها قدر أهمية من قدمها لي والذي كنت أحبه جدا لكن قصة هوانا لم تكتمل بعد أن كاد لنا احد العوازل الذي حاول الارتباط بي فيما بعد لكنني رفضته.

    الاكثر قراءة