الثلاثاء 14 مايو 2024

رئيس مصلحة الجمارك يتفقد الوحدة المركزية للسماح المؤقت والإفراج الجمركي بالقاهرة

15-10-2017 | 23:02

 

قام الدكتور مجدي عبد العزيز رئيس مصلحة الجمارك، مساء اليوم الأحد، بجولة تفقدية زار خلالها مقر الوحدة المركزية للسماح المؤقت ورد الضرائب ومركز الإفراج الجمركي المطور  (الإفراج المسبق)، بمبنى مصلحة الجمارك بشارع الطيران بالقاهرة.  

واستمع عبد العزيز، خلال زيارته المقر، إلى شرح مختصر لتطوير وتحديث دورة العمل، والتقى العاملين به، مطالبًا إياهم  بإنجاز العمل بدقة وكفاءة وبذل أقصى الجهود من أجل مصلحة العمل واستيفاء حقوق الخزانة العامة مع الحفاظ على حسن المعاملة.

وأدار رئيس مصلحة الجمارك حوارًا ونقاشًا مع العاملين، في إطار التواصل والمشاركة الفعالة، عن المشكلات والمعوقات والاقتراحات ورؤية المصلحة لحل هذه المشكلات. 

وحرص عبد العزيزعلى الاستماع إلى جميع الرؤى والاقتراحات ووجه بسرعة حل تلك المشكلات سريعًا، لافتًا إلى أن الأمور تسير فى الإتجاه الصحيح، وأن الجميع أصبح مدركًا أهمية وخطورة الدور الذي تقوم به مصلحة الجمارك.


ورافق رئيس المصلحة خلال جولته كل من الأستاذ الشحات الغتوري رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس مصلحة الجمارك، والدكتور أحمد صبيح رئيس الإدارة المركزية للعلاقات العامة، والأستاذ سامي عبد الرحمن رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب بمطار القاهرة، والأستاذ حمدي وهيب رئيس الإدارة المركزية للسماح المؤقت ورد الضريبة.
 

    Dr.Radwa
    Egypt Air