الثلاثاء 18 يونيو 2024

بالصور.. «المصريين الأحرار» ببني سويف ينظم تدريبًا لمقدمي الخدمات الطبية

16-10-2017 | 18:07


نظمت أمانة حزب «المصريين الأحرار» في محافظة بني سويف برئاسة د.منى عبد الله، أمين عام الحزب بالمحافظة، اليوم الإثنين، بالتعاون مع لجنة الصحة بالحزب برئاسة د.مها حليم، تدريبًا لمقدمي الخدمات الطبية من الأطباء والتمريض والإخصائيين الاجتماعيين بمستشفى بني سويف العام، على مهارات الاتصال، والتواصل الفعال مع متلقي الخدمات الصحية.

وقالت أمين عام «المصريين الأحرار» ببني سويف، إن التدريب حضره 15 طبيبًا و25 من طاقم التمريض و10 إداريين، وإخصائيين اجتماعيين، وبمشاركة رشا جوهر أمين لجنة التدريب والتثقيف بأمانة بني سويف.
 
واستمعت عبد الله، ورئيس لجنة الصحة بالحزب إلى المشكلات التي يعانيها الطاقم الطبي داخل المستشفيات العامة.

وألقّت أمين عام «المصريين الأحرار» بالمحافظة محاضرة عن مهارات الاتصال والتواصل وتوضيح مفهوم عملية الاتصال وكيفية التعامل مع المرضى ومتلقي الخدمات الصحية وكيفية استخدام الاتصال الفعال في التعامل بشكل جيد مع المرضى.

وقامت حليم بمحاورة الممرضات والأطباء والاستماع إلى أهم المعوقات التي تواجههم في العمل، وكيفية تيسير هذه المعوقات، والتعامل مع المشكلات اليومية التي تواجههم في أثناء العمل اليومي.

وفي ختام اللقاء أهدت أمين عام الحزب ببني سويف، شهادة تقدير لرئيس لجنة الصحة بحزب «المصريين الأحرار»، الدكتورة مها حليم، تقديرًا لمجهوداتها في مجال الصحة، معربة عن شكر أمانة الحزب ببني سويف للدكتور هاني همام مدير مستشفى بني سويف العام، على تعاونه المثمر وإتاحة الفرصة للتعاون من أجل الصالح العام.