الإثنين 3 يونيو 2024

وست بروميتش في أزمة بعد إصابة حارسيه

17-10-2017 | 11:05

يواجه فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي – الذي يلعب في صفوفه المصري الدولي أحمد حجازي – أزمة حقيقة بعدما تأكدت إصابة حارسه البديل، بواز مايهيل، ليضع المدير الفني توني بولس في ورطة، خاصة بعد إصابة الحارس الأساسي بن فوستر أيضا في ركبته.

وأصيب بواز مايهيل خلال لقاء فريقه أمام ليستر سيتي أمس والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

ودخل مايهيل التشكيلة الأساسية لفريقه في الدوري لأول مرة منذ موسم 2015-2016، بعد إصابة الحارس الأساسي بن فوستر في ركبته خلال اللعب مع ابنه، وخروجه من تشكيلة المباراة التي أقيمت في استاد كينج باور، حسبما ذكرت وكالة “رويترز”.

وقال بوليس في تصريحات له: لم يكن من الممكن أبدا أن نخاطر بإشراكه في اللقاء.. كان يلعب مع ابنه في الحديقة وتعرض لالتواء في الركبة، وبسبب معاناته السابقة في الرباط الصليبي كنا نشعر ببعض القلق.

واصطدم مايهيل بمنافسه جيمي فاردي مهاجم ليستر في الشوط الثاني، واعترف الحارس البالغ عمره 34 عاما أنه واجه معاناة لاستكمال المباراة.

وقال بوليس: نملك فقط حارسين من أصحاب الخبرة لذا نعاني من بعض النقص.

والحارس الثالث في وست بروميتش هو أليكس بالمر البالغ عمره 21 عاما، لكنه لم يشارك بعد في أي مباراة مع الفريق.

ويحتل وست بروميتش المركز العاشر في الدوري برصيد 10 نقاط وسيخوض هذا الشهر مباراتين محفوفتين بالمخاطر خارج أرضه مع ساوثهامبتون ومانشستر سيتي المتصدر.