الأحد 16 يونيو 2024

مدير أمن الوادى الجديد يفاجئ الخدمات الشرطية

20-2-2017 | 18:07

أجرى اللواء أحمد عبدالغفار مدير أمن الوادى الجديد، جولة مفاجئة بجميع الأكمنة الحدودية ونقاط التفتيش بمراكز المحافظة الخمسة؛ للوقوف على الانضباط والأداء الأمنى، حيث تضمنت جولة مدير أمن المحافظة تفقد ومتابعة الكمائن الثابتة والمتحركة، بطرق والخارجة - الداخلة والخارجة - باريس، بطريق الخارجة - أسيوط، وكمين النقطة 55 بطريق باريس – الأقصر ، والداخلة - الفرافرة.
كما تفقد أماكن تمركز قوات التامين والانتشار السريع، والعمليات الخاصة، بصحراء واحات " الفرافرة، باريس، بلاط ، الداخلة، الخارجة"؛ للوقوف على خطط التأمين والمراقبة ومتابعة خطط مراقبة تأمين الدروب الصحراوية الواصلة مع دول ليبيا والسودان، للوقوف على الانضباط والأداء الأمنى لهذه الكمائن.
وأكد مدير الأمن أن القوات والأجهزة الأمنية بالمحافظة مسيطرة تمامًا على الحالة الأمنية، وتعمل على بذل جهود مضنية من أجل تأمين الشوارع والميادين الرئيسية، مشيرًا إلى أنه تم تأمين كل المنشآت العامة والخاصة ونشر العديد من التشكيلات الأمنية بجانب تكثيف التواجد الأمنى على مداخل ومخارج المحافظة.
ولفت إلى أن رجال الشرطة مستعدون للتعامل مع أى موقف، وأنهم مستعدون للتضحية بأرواحهم فى سبيل أمن مصر والمصريين، موضحًا أنه سيعمل على استنفار كل الجهود الأمنية لتحقيق أعلى درجات أمنية بالوادى الجديد.