الثلاثاء 14 مايو 2024

نظمته شركة خاصة.. تفاصيل حفل جمع طلاب مدرسة إنترناشيونال في فيلا بالمنصورية| فيديو

جانب من الحفل

الجريمة28-10-2023 | 06:31

هويدا علي

انتشرت فيديوهات لحفلة تم تنظيمها بشكل عشوائي من قبل إحدى الشركات الخاصة وتدعى "Plus" بمنطقة المنصورية التابعة لمحافظة الجيزة، والحفلة تابعة لمدرسة إنترناشيونال تحمل اسم "Ais"، والحفلة لمجموعه من الطلاب والطالبات يتراوح أعمارهم ١٥ و١٦ عام، وأحيا الحفل الراقصة بدرة والتي نشرت علي صفحتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي ما تعرض له الطلبه الموجودين بالحفل، وأظهرت الفيديوهات صرخات واستغاثات من الحضور خلال نهاية الحفل.

حفلة المنصورية، كانت بعد منتصف الليل داخل فيلا خاصة بطريق المنصورية بمنطقة كرداسة في سرية تامة، ودون إخطار الجهات الأمنية وخاصة لما يحدث فى مثل هذه الحفلات من ممارسات غير أخلاقية، ودون أي أمن أو حراسة كما يحدث في الحفلات المنظمة لها شركات خاصة.

واستنكرت إحدى مستخدمات مواقع التواصل الاجتماع ما حدث داخل الحفلة التي تم تنظيمها بصورة عشوائية من قبل إحدى الشركات الخاصة، الأمر الذي أدى إلى حدوث حالة الهرج والمرج في نهاية حفلة المنصورية، كما سبق ذلك تناول الخمور داخل الحفلة وتعاطي المخدرات.

التحريات الأولية في واقعة حفلة المنصورية، كشفت أن الحفلة لم يُخطر بها أمنيًا، وتم تنظيمها بصورة عشوائية من قبل إحدى الشركات الخاصة؛ حيث إن هناك عدة فيديوهات منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي لا تخص حفلة المنصورية، وتم الترويج لها أنها من أحداث الأمس، علاوة على ارتكاب بعض الأفعال المخلة بالآداب العامة داخل الحفلة.

وأكدت التحريات، أنه لا توجد أي حالات وفاة أو إطلاق لأعيرة نارية داخل حفلة المنصورية، ولا توجد أي بلاغات لدى أقسام الشرطة، مشددة على أن الأجهزة الأمنية تكثف من جهودها لتحديد هوية المتهمين في الواقعة لضبطهم، وكذلك الأشخاص الظاهرين في مقاطع الفيديو المنتشرة.

Dr.Radwa
Egypt Air