السبت 27 ابريل 2024

رئيس حزب الجيل: الرئيس السيسي بعث اليوم رسائل طمأنة لأهل غزة

ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل

تحقيقات28-10-2023 | 20:11

محمود غانم

قال ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، إن كلمة الرئيس اليوم هي تأكيد لكل المواقف السابقة، حيث أكد الرئيس في كلمته أن مصر لها جيش قوي يحميها وبذلك يكون الرئيس قد أرسل رسالة اطمئنان لشعب المصري بعدم القلق على البلاد، وأن مصر قادرة على حماية نفسها.

وتابع الشهابي في تصريح خاص لبوابة "دار الهلال، أن الكلمة شملت رسائل طمأنة لأهل غزة بأن مصر ستواصل إرسال المساعدات والمطالبة بوقف هذا العدوان الغاشم، والتأكيد على حماية المدنيين الفلسطينيين.

 

وأشار إلي أن الرئيس هو ابن المؤسسة العسكرية الرجل الدارس للعلوم العسكرية الحاصل على ماجيستر العلوم العسكرية، فمن دارسته يعرف تماماً كيف يحفظ الأمن القومي المصر.

 

واستطرد قائلاً: "من خلال خبرته العسكرية البالغة خمس عقود يعرف أن القضية الفلسطينية هي قضية مصرية حفظها يمثل حفظ أمن مصر القومي، فهي تمثل تأمين حدود مصر الشمالية الشرقية".

 

 

وأوضح أن من ناحية الصناعة، فإن الرئيس كان مهتما بإزالة كل العقبات التي تواجهها، وأيضا على أن يكون هناك مكون مصري من أجل تعميق الصناعة المصرية.

 

واختتم بأن رسائل الرئيس اليوم هي رسائل طمأنة ورسائل موجهة إلى المستقبل بأن مصر قادمة إلى القمة وسوف تكون من الدول المصنعة.

 

 

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa