السبت 27 ابريل 2024

شريهان توجه رسالة إلى بايدن بسبب دعمه الكامل للاحتلال

شريهان

فن31-10-2023 | 01:03

أحمد نيازى الشريف

تواصل الفنانة شريهان دعمهما الشديد وتضامنها مع الشعب الفلسطيني وقضيته، لذا حرصت على توجهيها عدة رسائل لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن، مشيرةً إلى أنه إنسانًا غير عادل، جراء ما تفعله قوات الاحتلال الإسرائيلي في أبناء وأهالي قطاع غزة.

ووجهت الفنانة شريهان رسالة إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن، عبر حسابها الخاص على موقع التغريدات القصيرة إكس تويتر سابقاً، قائلةً: السيد الرئيس بايدن، فخامة الرئيس، أكرر أنت لست عادلا ولا على حق، وتطبق معايير مزدوجة متى شئت وكيفما تشاء، ونتنياهو ليس فوق القانون، هذا الكيان الصهيوني أو ابنتك المدللة إسرائيلك الصهيونية أيديولوجية استعمارية عنصرية واستثنائية قادت أتباعها إلى استخدام العنف خلال حربي 1948 و1967م.

واستكملت الفنانة شريهان حديثها قائلة" ولم تفعلوا ما اتفقتوا عليه وهذا أضعف الإيمان وأقل وأبسط حقوقه وهو إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية وفقا لقرارات الشرعية الدولية، وإعطاء كامل حقوقه.. ولم يحدث!!..، وفي أكتوبر 2023 يعيش الشعب المدني إبادة جماعية!!.. هل هذا عدل؟!.

وسبق وأن وجهت الفنانة شريهان، رسالة للملكة رانيا، بعد انتقادها للازدواجية في تفاعل الإعلام الغربي في الأحداث الأليمة التي تعيشها غزة، خلال مقابلتها في إحدى وسائل الإعلام الأمريكية.

وكتبت الفنانة شريهان، عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة الإجتماعي "X" تويتر سابقاً، قائلة: "كل الاحترام والحب والتقدير إلى جلالة الملكة رانيا، الإنسانة، المواطنة والملكة .. ملكة في الإنسانية.

Dr.Randa
Dr.Radwa