الإثنين 29 ابريل 2024

محافظ بني سويف يؤكد دعمه للجهود والفعاليات الهادفة إلى بناء قدرات الشباب

محافظ بني سويف

محافظات4-11-2023 | 19:30

دار الهلال

أكد محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، دعمه للجهود والفعاليات التي من شأنها بناء قدرات الشباب والاستفادة من طاقته وحماسه وحبه لوطنه في النهوض بالمجتمع، مشيرا إلى أن النشاط الكشفي من أهم الأنشطة والذي ينمي روح الولاء والانتماء للوطن لدى الشباب.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ بني سويف، اليوم السبت فعاليات المهرجان الكشفي الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة "إدارة الشباب" بالمعسكر القومي للشباب بقرية بني سليمان الشرقية مركز بني سويف.

وتجول غنيم داخل مخيمات المعسكر، واستمع لعرض موجز من قيادات العشائر عن تفاصيل حياتهم الكشفية وتجاربهم وما أضافته لهم الكشافة على الصعيد الأخلاقي والعمل الجماعي والانتماء، حيث تضمن المهرجان استعراض طابور عرض وتحية العلم ومنتدى كشفيا أصدر فيه الشباب توصيات لتطوير الكشفية ببني سويف، بجانب عقد ندوة رواد الرهوط ومسابقة ثقافية ودينية، وندوة عن تعزيز المشاركة السياسية للشباب لاسيما وأن الكشفية تدعو للمشاركة الإيجابية في كل شيء فية الصلاح للوطن.

كما تم عقد ورشة فنية وعرض المشروعات القومية التي تمت على أرض بني سويف، فضلا عن تكريم أعضاء الفرق الكشفية والمتميزين في أنشطة المهرجان ، الذي شارك فيه 150 شاباً وفتاة من فرق الجوالة والجوالات من مراكز الشباب على مستوى المحافظة.

وأثنى المحافظ على الأنشطة الكشفية التي تدعم جهود الدولة نحو بناء الشخصية المصرية وفق رؤية مصر 2030.

Dr.Randa
Dr.Radwa