السبت 1 يونيو 2024

حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالقليوبية

21-2-2017 | 10:21

قررت نيابة كفر شكر بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، حبس 6 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهم على خلفية اتهامهم بسرقة سيارة من قائدها بالإكراه تحت تهديد السلاح.

 

البداية عندما تلقى قسم شرطة كفر شكر؛ بلاغًا من "العوضي رضا العوضي السيد"، صاحب ورشة تصنيع تريكو، يفيد بأنه أثناء سيره بسيارته رقم 168513 ملاكي الدقهلية، بطريق (ميت غمر - بنها)، وبصحبته شخصان، وأمام قرية كفر عامر ورضوان، دائرة كفر شكر، استوقفهم 6 أشخاص مجهولين، وبحوزة أحدهم سلاح ناري، واستولوا على سيارته، و3 هواتف محمولة، ومبلغ مالي، وبعض المتعلقات الخاصة بهم، وفروا هاربين.

 

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد الألفي، رئيس مباحث القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "طاهر. ش"، و"محمود .م"، و"أحمد .ع"، و"محمد. م"، و"محمود.ج"، و"السيد.ع"، واشتبهت قوة أمنية فى المتهمين أثناء استقلالهم سيارة ميكروباص، ومحاولتهم الهرب، حيث قامت القوات بمطاردتهم وضبطهم، وبحوزة أحدهم بندقية خرطوش، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة .

 

وأقر المتهمون فى التحقيقات؛ بأن المتهم الأخير، تخلص من سيارة المجني عليه، بإلقائها فى النيل، بعد أن علم بمطاردة الشرطة لهم، وأرشد عن مكانها، وتم انتشالها.