السبت 27 ابريل 2024

تقارير تكشف كواليس إقالة مدرب اتحاد جدة بسبب الخلاف مع بنزيما

كريم بنزيما

ملاعب الهلال8-11-2023 | 11:13

محمد نبيل

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، تفاصيل جديدة حول إقالة المدرب البرتغالى نونو سانتو المدير الفنى لفريق الاتحاد السعودى، بسبب خلافه مع مهاجم الفريق كريم بنزيما. 
 
وكشف نادى اتحاد جدة عن إقالة مدربه البرتغالى نونو سانتو بعد موسم ونصف قضاها فى الفريق حقق خلالها بطولتى الدورى والسوبر، ثم توترت الأجواء الاتحادية بين المدرب والجماهير والإعلام بعد النتائج المتراجعة التى سيطرت على حامل لقب الدورى فى الموسم الماضى.
 
وأوضحت صحيفة الرياضية السعودية اشتعلت شرارة الخلاف مجددًا بين النجم الفرنسي كريم بنزيما والبرتغالى نونو فى غرفة الملابس أثناء استراحة ما بين الشوطين فى مباراة الفريق أمام القوة الجوية الاثنين الماضى.
 
وأشارت الرياضية نقلا عن مصادرها، وجه المدرب نقدا لاذعا للنجم الفرنسى الكبير إذ قال له: "أنت لاعب كبير لكن يبدو أنك تتكاسل فى الضغط على الخصم"، فرد بنزيما: "لا توجه الكلام لى فقط، تحدث مع المجموعة كاملة".
 
وواصلت الصحيفة، وهو ما أثار المدرب الذى رد غاضبا: "أنت قائد الفريق وقدوة اللاعبين وأهم لاعب، يجب أن تبادر وتكون مثالًا لكل اللاعبين".
 
وأكدت الرياضية أن المدرب البرتغالى استمر فى توجيه كلمات لاذعة للنجم الفرنسى، رافضًا تبريراته.
 
وتابعت إلى أن بنزيما قد أسر لمسئولين رسميين فى النادى قبل أسبوعين من الحادثة، بأن استمرار نونو سانتو لا يلبى تطلعات النادى الأصفر الكبير وأن وجوده يعيق تقدم الفريق.
 
وجاءت إقالة سانتو بسبب تراجع نتائج الفريق على كل المستويات في الموسم الجاري، إذ يحتل الاتحاد حامل اللقب المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة، بفارق 11 نقطة عن الهلال المتصدر، وفاز مباراة واحدة في آخر 7 مباريات بالدوري السعودي، ودوري أبطال آسيا. 

Dr.Randa
Dr.Radwa