الأربعاء 25 سبتمبر 2024

تركت السيارة تعمل بمفردها.. لحظات مروعة لأم تدهس نجلها| فيديو

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 9-11-2023 | 14:10

إيمان علي

تناقلت وسائل إعلام ومستخدمون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مروع يظهر قيام أم بيلاروسية بدهس طفلها البالغ من العمر 5 سنوات، لتسبب صدمة للجميع بسبب الحادث الغريب.

وذكرت التقارير أن الأم البالغة من العمر 36 عامًا، من مينسك، بيلاروسيا، دهست البالغ من العمر 5 سنوات، أثناء فتحه باب السيارة، محاولًا الصعود داخلها.

وفي الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة، ظهرت الأم فيما يبدو أنها اعتقدت الأم بأن طفلها صعد إلى السيارة، وبدأت تنطلق بها، فانزلق الطفل أسفل العجلات، ما جعلها تهرع بالخروج من السيارة، دون أن توقفها.

وفي صدمتها من حدوث مكروه لطفلها بسبب هذا الخطأ القاتل، تركت الأم السيارة في وضع التشغيل ما جعلها تصطدم بحائط على جانب الطريق، وهرعت إحدى المارات، حاملة طفلها، لتوقف السيارة.

وكشفت تقارير، حسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن الطفل أصيب بجروح عديدة، ويتلقى العلاج حاليًا.

ورغم أن تلك الواقعة، حدثت منذ أيام في مينسك، إلا أن الشرطة لم تكشف عنها إلا اليوم، ونشرت فيديو عبر موقعها على الإنترنت، كرسالة توعية للآباء، بضرورة أخذ الحذر والحيطة والاحتياطات اللازمة، عند السفر مع الأطفال.

وبحسب الشرطة، تم تحرير 4 بلاغات لمخالفات إدارية ضد الأم، ووجه لها تهم بارتكاب حادث مروري، ومغادرة السيارة قبل توقفها، ومخالفة قواعد نقل الركاب القاصرين، وغياب التأمين الإلزامي.

ولم تحدد الشرطة بعد العقوبة التي ستواجهها الأم الغافلّة إجمالًا، حيث لا يزال التحقيق مستمرًا.