الأحد 12 مايو 2024

«الجمهورية»: توجيه حملة المرشح الرئاسي السيسي مخصصات من الدعاية الانتخابية لغزة لفتة وطنية

الرئيس عبدالفتاح السيسي

أخبار11-11-2023 | 09:34

دار الهلال

ذكرت صحيفة (الجمهورية)، أن توجيهات المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لحملته الانتخابية، بتخفيض مخصصات الدعاية الانتخابية للسباق الرئاسي، وتوجيهها إلى إخوتنا في العروبة المحاصرين تحت القصف في غزة، لفتة وطنية من قائد "إنسان".

وأضافت الصحيفة - في افتتاحية عددها الصادر اليوم السبت بعنوان (لفتة وطنية من قائد "إنسان") - أنه ومنذ بداية انطلاق الحملة الانتخابية ومع الاعتداءات الإسرائيلية السافرة والإجرامية على أشقائنا في قطاع غزة، رفعت الحملة العلم الفلسطيني إلى جانب علم بلادنا، وقامت بتأجيل التحرك الدعائي لمرشحها لمدة أسبوع كامل، ونظمت حملة للتبرع بالدم لإخوتنا الفلسطينيين الصامدين بصدورهم أمام طلقات الرصاص والقنابل الهابطة عليهم من الجو والأرض والبحر.

وأشارت إلى أن صمود الإخوة في قطاع غزة صمود يستحق الاحترام، لمواطنين شرفاء يدافعون عن أرضهم وشرفهم ومقدساتهم.. قابلته مصر بمساعدات تتجاوز ما قدمه المجتمع الدولي، بشرقه وغربه، وفتحت أبوابها على مصراعيها لعلاج الجرحى والمصابين والمرضى من غزة.
وأكدت "الجمهورية" أن مصر "الشقيقة الكبرى"، ما زالت تدعم القضية الفلسطينية بكل قوة وتؤكد للمجتمع العالمي أن حل الدولتين هو التسوية الوحيدة التي تضمن سلام واستقرار وأمن المنطقة على أساس عادل وشامل، ووفق مقررات الأمم المتحدة.

Dr.Radwa
Egypt Air