الجمعة 3 مايو 2024

إخلاء سبيل الطبيب المتهم بالتحرش ببلوجر شهيرة

البلوجر آية الزيني

الجريمة11-11-2023 | 10:56

هويدا على

أمرت نيابة أكتوبر إخلاء سبيل المتهم عبدالوهاب.ا طبيب طوارئ مستشفى 6 أكتوبر الجامعي، المتهم فى القضية التى حملت رقم 12300 لسنة 2023 جنح أول 6 أكتوبر بهتك عرض البلوجر آية الزيني، من ديوان القسم بضمان محل إقامته، ما لم يكن مطلوبا لسبب قانوني آخر بضمان محل إقامته.

 

كان المحامي الحاضر مع المتهم، طلب إخلاء سبيل موكله بأي ضمان تراه جهات التحقيق، نظرًا لانتفاء مبررات الحبس الاحتياطي، حيث أن للمتهم محل إقامة ثابت ومعلوم ولا يخشى عليه من الهرب.

 

 

كما طلب الحاضر مع طبيب طوارئ مستشفى 6 أكتوبر الجامعي المتهم بالتعدي على البلوجر آية الزيني، توجيه تهمة بلاغ كاذب وسب وقذف للمبلغة، وذلك لتوافر ركنيها المادي والمعنوي، ودفع بتناقض أقوال المبلغة، فيما اتهمته بالتحسس على جسدها، وإدخال يده، كما دفع أخيرا ببطلان محضر جمع الاستدلالات، وما تلاه من إجراءات.

 

كانت البلوجر آية الزيني إلى مستشفى 6 أكتوبر الجامعي بعد تعرضها لألم شديد في المعدة، الأمر الذي دفعها إلى الاتصال بشقيقتها التي عجزت عن الذهاب إليها بسبب وجودها بالمنصورة، لكن مع تزايد الألم هاتفت البلوجر صديقها يوسف الذي وصل وتوجها إلى قسم الطوارئ وهناك وجدت نائب الطوارئ وشرحت له ما تعاني منه لكن خلال الكشف عليها فوجئت كما زعمت في التحقيقات بملامسة أجزاء حساسة من جسدها.

Dr.Randa
Dr.Radwa