الأربعاء 25 سبتمبر 2024

نصرالله: العدو مخطئ وهدفه لن يتحقق

حسن نصر الله

عرب وعالم11-11-2023 | 16:34

دار الهلال

رأى الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله بمناسبة يوم الشهيد، أن "هذا اليوم تم اختياره من العملية العظيمة في 11-11-1982 والتي استهدفت مقر الحاكم العسكري الصهيوني في صور"، مشددًا على أن "هذه العملية ما زالت الأكبر والأعظم والأهم في تاريخ المقاومة والصراع مع العدو الصهيوني".

ولفت إلى أن "دماء الشهداء هي التي انتصرت على السيف الأميركي الإسرائيلي المسلط على شعوب منطقتنا". وقال: "العدوان وجرائم الحرب والوحشية على مساحة ضيقة محاصرة تحت القصف منذ 7 تشرين الأول، لا حرمة لشيء فيها والغريب في جرائم هذا العدوان الاعتداء العلني والفاضح على المستشفيات بحجج واهية وهذه الأعداد الكبيرة للشهداء واكثرهم من الأطفال والنساء. وهذا يعبر عن روح الانتقام الذي لا حدود له وطبيعة هذا الكيان".

أضاف:"هناك جانب آخر ورد على لسان عدد من المسؤولين الصهاينة وهنا يخطئون في الحساب. هم يقولون كل هذا القتل والإرهاب والتوحش له هدف، احد الأهداف الأساسية التي يريدها العدو هو الإخضاع ليس لأهل غزة فقط بل للشعب الفلسطيني والشعب اللبناني وشعوب المنطقة وإسقاط إرادة المطالبة بالحقوق المشروعة والتيئيس من خيار الصمود والمقاومة. هدفه أن يقول للفلسطيني انسوا أرضكم وأسراكم ومقدساتكم، وهو يدمر في غزة يخاطب لبنان ويقول انظروا يا أهل لبنان ما يجري في غزة لأنها قاومت وتمردت. هنا يخطئ العدو من جديد وهذا الهدف لن يتحقق".

وشدد على أن "الإسرائيلي هو من يجب أن ييأس ويجب أن يعلم أن من أشلاء الشهداء والأطفال ستنطلق أجيال وأجيال للمقاومة اشد إيمانا وأقوى بأسًا وتصميمًا على مقاومة هذا المحتل وإزالته من الوجود إن شاء الله"