الثلاثاء 14 مايو 2024

بالفيديو.... أنجلينا جولى تأكل الحشرات والعناكب

21-2-2017 | 12:30

"أنجلينا جولى وبراد بيت" عشيقان تحولت قصتهما إلى أسطورة تحاكى عنها الكثيرين حول العالم، فكانت بمثابة قصص الحب الخيالية التى كنا نستمع إليها فى الروايات والقصص ولم نصدق أنها من الممكن أن تصبح فى يوم من الأيام حقيقة على أرض الواقع.

 

إلا أن القصة لم تنته كما كان الجميع يعتقد، فالروايات قد ذكرت أن الأمير والأميرة يظلان معا حتى يفرقهما شيء واحد فقط وهو الموت، ولكن أنجلينا وبراد قد كتبوا نهاية مختلفة تماما وهى الفراق.

 

عاشا الحبيبان معا فترة طويلة قبل أن يقررا الزواج من بعضهما، وبالفعل تزوجا وتبنيا 6 أطفال  من عدة دول مختلفة وظلا معا لفترة ليست بالطويلة، لم يسمع الجميع عنهما سوى الأخبار السعيدة.

 

وفى مفاجأة لم يتوقعها أحد خرجت بعض الأخبار التى تفيد بانفصال الحبيبان عن بعضهما، لأساب لم يتم ذكرها، وفى سبتمبر قدمت أنجلينا طلب طلاق بعد زواج استمر لمدة عامين ، لتقدم بعد ذلك طلب بحضانة أبنائها الستة.

 

ولم تتحدث أنجلينا طوال الفترة الماضية عن طليقها بأى شكل من الأشكال حتى ظهرت مؤخرا فى أحد اللقاءات وتحدثت عنه، ووصفت وقت الطلاق بأنه كان أصعب وقت تمر به فى حياتها ليفاجأ الجميع ببكائها أثناء الحديث عن هذا الأمر.

 

وتحاول أنجلينا السير بحياتها بشكل طبيعى مع أبنائها الستة، لتخرج فى أحد المشاهد التليفزيونية برفقة أبنائها وهم فى أحد الجولات السياحية فى كولومبيا أثناء تناولهم للحشرات والعناكب كطعام جديد، تُجرّبه أمام أبنائها فى حالة جيدة من المرح.

 

على الرغم من أن أنجلينا تحاول نسيان السابق فى حياتها والبدء حياة جديدة برفقة أبنائها الصغار إلا أنه ليس من السهل عليها أن تُنشئ ذكرى كانت تعد من أفضل الأشياء لديها "زوجها براد".

    Dr.Radwa
    Egypt Air