الجمعة 3 مايو 2024

أحمد موسى من قمة الرياض: اللي عايز يحارب إسرائيل البحر أمامه

أحمد موسى

توك شو11-11-2023 | 21:27

إبراهيم سعيد

كشف الإعلامي أحمد موسى، أن التنسيق بين السعودية والجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي جاء لتكون قمة عربية - إسلامية مشتركة استثنائية لدعم القضية الفلسطينية، مضيفا أن هناك تحركات على أعلى مستوى لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.


وتابع خلال تقديم حلقة خاصة من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، على هامش القمة العربية السعودية، أن بعض الدول الشقيقة في اجتماع وزراء الخارجية كانوا رافعين السقف وحدثت خلافات شوية، قائلًا: من يريد محاربة إسرائيل البحر أمامه.


وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن الشعارات في هذه الفترة وفي ظل الظروف الحالية لن تحقق نتيجة، مشيرًا إلى أن هناك إجماع عربي - إسلامي على إدانة الإبادة التي تحدث في غزة.


واستطرد أن من يطالب بمحاربة إسرائيل عليه التوجه لقيادتهم والذهاب للحرب، مؤكدًا أنه يجب التوقف عن دغدغة مشاعر الشعوب في هذا التوقيت بالشعارات، وإنما وقت الوحدة والانتصار للشعوب.


وقال الإعلامي أحمد موسى، إنه يجب التوحد لمواجهة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، مضيفًا أن مصر على خط النار مع الاحتلال الإسرائيلي، ومن يكون على خط النار جاهز للتعامل مع أي تطورات.


وأوضح أن مصر تدخل كل المساعدات لغزة وتعالج المصابين القادمين من القطاع، مضيفًا أن القمة العربية الإسلامية دعمت اليوم مصر في القرارات والإجراءات، ولكن الذباب الإلكتروني يروج شائعات كاذبة.


وأكد  الإعلامي أحمد موسى، أن - القمة العربية - الإسلامية جاءت بمشاركة كبيرة وتخاطب العالم كله وتدين الاحتلال الإسرائيلي، وأدانت أمريكا وأوروبا وكل من دعم إسرائيل.


وأردف أن القمة العربية - الإسلامية المشتركة تدين دعم أمريكا لإسرائيل في عدوانها على الشعب الفلسطيني، موضحًا أن من يتحدثون عن مصر من الأشقاء ويهاجمونها أين هم من المشاركة في القمة العربية - الإسلامية؟.

Dr.Randa
Dr.Radwa