الخميس 9 مايو 2024

دعمًا للقضية الفلسطينية.. إلهام شاهين تسترجع أغنية «لأجل عيونك راجعين» لنجاة

إلهام شاهين

فن14-11-2023 | 17:44

مها الشيخ

تواصل الفنانة القديرة إلهام شاهين، حرصها ودعمها الكامل للقضية الفلسطينية بأغنية للفنانة نجاة الصغيرة، جاء ذلك نتيجة ما يحدث فى أهلنا الشعب الفلسطيني من قتل واستشهاد الأطفال والنساء والرجال وأيضاً الشيوخ، من قِبل عناصر قوات الاحتلال الإسرائيلي، كما وجهت رسالة حب للفنانة نجاة.

 

ونشرت الفنانة إلهام شاهين، الأغنية عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرت شاهين من خلال الفيديو الفنانة نجاة الصغيرة وهي تقدم أغنية والله وعرفنا الحب في إحدى حفلاتها، وأشادت الفنانة بألحان الأغنية وكلماتها.

 

وعلقت الفنانة إلهام شاهين على مقطوعة الفيديو، قائلة: حب الوطن العربي أمانه وفرض وعهد على الملايين، وحياة حبك ولأجل عيونك يا فلسطين راجعين راجعين.

 

واستكملت شاهين حديثها خلال التعليق على الفيديو قائلة: الله على أجمل الكلمات والألحان وصوت العظيمة نجاة، ربنا يسعدك زى ما أسعدتينا عمرنا كله، عايشين على أغانيكي.

وسبق وأن حرصت إلهام شاهين على دعم أهالي غزة، من خلال تطوعها إلى جمعية الهلال الأحمر لتجهيز المساعدات المقرر إرسالها لأهالي غزة، رفقة وفد من الفنانين، منهم: ريهام عبد الغفور، أشرف زكي، بسمة، لبلبة، علا غانم.

Egypt Air