الإثنين 29 ابريل 2024

هجوم حاد على محمد رمضان بعد إحيائه حفلاً تزامناً مع حرب غزة

محمد رمضان

فن15-11-2023 | 15:03

أحمد نيازى الشريف

تعرض الفنان محمد رمضان للكثير من الانتقادات من الجمهور ومتابعيه، بسبب إقامته حفلًا جماهيريًا ضمن فعاليات المعرض الإفريقي IATF، الذي أقيم في مركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس.

وعلل الجمهور أن الحفلة لا تتناسب مع التوقيت الذي يمر به قطاع غزة جراء الحرب والحصار على قطاع غزة من قِبل الاحتلال الإسرائيلي.

جاء ذلك بعدما شارك الفنان محمد رمضان صور الحفل الذي أقيم بمركز المنارة بالتجمع الخامس، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وعلى الفور تعرض لتلك الانتقادات من قبل متابعيه.

وقدم الفنان محمد رمضان أثناء الحفل باقة من ألمع أغانيه، «منها يا حبيبي، الناس الصفرا، أغنية ثابت»، وغيرها، وسط تفاعل جماهيري كبير وجاءت التعليقات والانتقادات على الفنان محمد رمضان كالتالي «لو جارك مات مش بنشغل أغاني، علشان زعلانين عليه، أما اللي حضرتك عملتوا ده لا يمس الرجولة والشهامة بصلة، ربنا يرحم أخواتنا في غزة، غزة تنزف لا حول ولا قوة إلا بالله، لازم تعتزل في أسرع وقت».

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان الدرامية، مسلسل "جعفر العمدة"، الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2023،و شارك به كل من الفنانة هالة صدقي، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد داش، دعاء حكم، جوري بكر، عصام السقا، منذر رياحنة، أحمد فهيم، زينة، وآخرين، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa