الإثنين 29 ابريل 2024

وكيل هالاند يتحدث عن مصيره مع مانشستر سيتي

إيرلينج هالاند

ملاعب الهلال16-11-2023 | 13:10

محمد نبيل

كشفت رافاييلا بيمنتا وكيل أعمال النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي عن مصير اللاعب بالبقاء في مانشستر سيتي أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت في تصريحات لصحيفة " ريفيلو " الإسبانية: " هالاند هو من سيحدد مصيره سيفعل دائمًا ما هو جيد له ولمانشستر سيتي، عندما يكون الجميع منفتحين لإحداث التغيير إنه ليس من نوع اللاعبين الذين سيقولون سأرحل، الأمر ليس هكذا، ولن يحدث ذلك لأن الاحترام يأتي قبل كل شيء".

وبسؤالها عن مدى سعادة اللاعب في مانشستر سيتي أكدت: " هذا السؤال يجب أن يوجه للاعب، لا أقصد بالطبع أنه ليس سعيدًا، ولكني لا أتحدث نيابة عن الآخرين، لكني أرى ذلك واضحًا، النتائج الرائعة تأتي عندما تكون سعيدًا ".

كانت صحيفة "آس" الإسبانية قد أكدت إن ريال مدريد قرر تفعيل الشرط الجزائي فى عقد النرويجي إيرلينج هالاند مع مانشستر سيتي، عندما يبدأ اللعب الصيف المقبل، والذي يبلغ ما يقرب من 174 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة أن هالاند يمكن أن يتأقلم مع الحياة فى إسبانيا بسهولة كبيرة، خاصة أنه يمتلك منزلا فى مدينة ملقا وقضي جزءًا كبيرًا من وقت فراغه فيه وفي فريق ريال مدريد، لديه صديق جيد وهو جود بيلينجهام.

Dr.Randa
Dr.Radwa