الجمعة 3 مايو 2024

نقابة المأذونين تعقد مؤتمرا جماهيريا لدعم المرشح السيسي في الانتخابات الرئاسية

جانب من المؤتمر

أخبار18-11-2023 | 16:53

دار الهلال

نظمت النقابة العامة للمأذونين لقاء بمركز شباب طوخ بمحافظة القليوبية، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية القادمة، حيث شارك عدد كبير من المأذونين على مستوى الجمهورية بحضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ونقيب المأذونين إسلام إسماعيل عامر، ونقيب المأذونين بمحكمة طوخ الجزئية نجم الدين رمضان، وموثق كنيسة طوخ بالقليوبية.

وتم خلال اللقاء عرض فيلم تسجيلي لاستعراض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال السنوات الـ10 الماضية، ومطالبته باستكمال مسيرة الإنجاز والتعمير خلال الفترة المقبلة، ثم الوقوف دقيقة حدادا علي شهداء فلسطين الشقيق.

ومن جانبه قال رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية الدكتور محمد عطية الفيومي عضو مجلس النواب، إن الرئيس السيسي أنقذ الوطن في توقيت صعب، ودمر مخطط كبير كان الجميع يستهدف تنفيذه لإسقاط مصر، التي تعتبر عمود الخيمة في المنطقة العربية، بالحفاظ علي وحدة الدولة المصرية.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي رجل المرحلة خاصة في ظل الأزمات الكبرى التي تحيط بالدولة المصرية، وأنه علي الجميع الاصطفاف خلف القيادة السياسية للعبور بالدولة من المرحلة الراهنة نحو الاستقرار والأمان.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa