الأحد 23 يونيو 2024

مؤتمرات جماهيرية حاشدة لدعم المرشح الرئاسي السيسي في 3 محافظات

جانب من الفاعليات

أخبار18-11-2023 | 20:46

دار الهلال

عقدت فعاليات سياسية ونقابية في محافظات البحر الأحمر وبني سويف والبحيرة، مؤتمرات جماهيرية حاشدة اليوم السبت؛ لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وسط حضور كبير من المواطنين والقيادات السياسية والشعبية وكبار العائلات وممثلي الكنسية والأزهر الشريف والأوقاف.

فعاليات دعم المرشح الرئاسي السيسي بمحافظة البحر الأحمر 

ففي البحر الأحمر، نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالمحافظة، برئاسة عماد الدين سيف أمين المحافظة مؤتمرا شعبيا كبيرا بمدينة رأس غارب؛ لدعم المرشح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأكد أمين حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر أن المؤتمر يعكس مدى التأييد الشعبي للمرشح السيسي في الانتخابات المقبلة، بعد الإنجازات التي شهدتها مصر بكل المحافظات خلال رئاسته مصر، لا سيما ما شهدته المحافظة من مشروعات قومية كبيرة أقيمت بكل المدن، وكان لها الأثر الكبير في حياة المواطنين.

وردد الحاضرون في المؤتمر هتافات مؤيدة وداعمة للمرشح السيسي؛ لاستمرار تحقيق التنمية، مثل: "كمل المشوار ياريس" و"الشعب كله معاك"؛وأجمع الحاضرون على أن الرئيس السيسي يقود البلاد بحكمة، واستطاع أن ينفذ مشروعات قومية كبيرة في زمن قياسي.

وقال أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر أحمد الدقاق إن التأييد الشعبي من أبناء المحافظة؛ جاء بعد أن ظهرت حكمة الرئيس، ومواقفه الواضحة وتحمله المسؤولية في تحقيق الأمن والأمان وحماية الأمن القومي المصري وتحقيق التنمية فى كل محافظات الجمهورية.

«معلمو بني سويف» تنظم مؤتمرًا لدعم المرشح الرئاسي السيسي 

وفي بني سويف، عقدت نقابة المعلمين بمركز ومدينة ببا، برئاسة عزمي محمد نقيب معلمي ببا، وبالتعاون مع إدارة ببا التعليمية، مؤتمرا عاما للمعلمين؛ لتأييد ودعم المرشح السيسي لفترة رئاسية جديدة، ضمن سلسلة مؤتمرات أطلقتها النقابة لتعريف المعلمين بحقوقهم السياسية والدستورية وحثهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، رافعين شعار "استكمال بناء الجمهورية الجديدة"، واستمرار عجلة التنمية والحفاظ على مكتسبات الدولة واستقرارها.

شارك في المؤتمر عزمي محمد نقيب المعلمين ببا، والدكتور محمد عاشور مدير إدارة ببا التعليمية، ومدحت صلاح رئيس مدينة ببا والقمص غبريال وكيل مطرانية ببا ونائب رئيس بيت العائلة المصرية، وجموع من المعلمين.

بدأ المؤتمر بالسلام الوطني وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حداد على ضحايا الشعب الفلسطيني في غزة، وعرض لإنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي.

«مستقبل وطن البحيرة» تنظم مؤتمر حاشد تأييدًا للمرشح الرئاسي السيسي

وفي محافظة البحيرة، نظمت أمانة المهنيين بحزب مستقبل وطن بالمحافظة اليوم مؤتمراً حاشداً لدعم المرشح الرئاسي السيسي، بحضور نقباء المهندسين، المعلمين، التجاريين، المحاميين، الطب البيطري، الأطباء، الصيادلة، الفلاحين، مياه الشرب، الكهرباء، البيطريين، العلميين، الزراعيين، والرياضيين.

وطالب أمين المهنيين بحزب مستقبل وطن الدكتور محمود سعد، بضرورة مشاركة أعضاء النقابات المهنية والمواطنيين بإيجابية في الانتخابات الرئاسية القادمة، وذلك منذ الساعات الأولى من بدء التصويت؛ لإظهار الدولة المصرية بصورة مشرفة.

وقال نقيب المهندسين بالبحيرة المهندس حمدي الخولي إن المؤتمر شهد مشاركة حشد كبير من أعضاء جميع النقابات المهنية بالبحيرة؛ للتأكيد على دعم وتأييد المرشح الرئاسي السيسي؛ لاستكمال مسيرة الإنجازات التي تشهدها الدولة المصرية والحفاظ على الأمن القومي للبلاد. وأضاف أن المرشح السيسي، هو الأجدر على قيادة البلاد بأمان خلال الفترة المقبلة؛ لما تشهده الدولة من تحديات.