الثلاثاء 25 يونيو 2024

«حياة كريمة» تنظم ندوة تعريفية للتوعية بالقضية الفلسطينية في جامعة سوهاج

حياة كريمة

محافظات21-11-2023 | 12:35

دار الهلال

نظمت مؤسسة "حياة كريمة" بالتعاون مع جامعة سوهاج للعام الثاني على التوالي، ندوة تعريفية لطلاب الجامعات؛ لنشر ثقافة العمل التطوعي والتوعية بالقضية الفلسطينية، فضلًا عن التعريف بأنشطة المؤسسة في مختلف المحافظات؛ بهدف تعظيم الاستفادة من قدرات الشباب وتنمية وعي طلاب الجامعة بحجم الإنجازات والجهود التنموية، وإشراكهم في العمل الذي تقوم به المبادرة؛ لتعزيز مفاهيم المواطنة والولاء والانتماء.

وتضمنت الندوة جانبا تعريفيا بجميع الأنشطة التي تقوم بها المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمحافظة سوهاج والمشروعات التي تم تطبيقها على أرض الواقع، فضلًا عن فتح باب التطوع في المؤسسة.

وكانت مؤسسة "حياة كريمة" أطلقت سلسلة من الندوات التوعوية بين طلاب الجامعات، وذلك لنشر ثقافة العمل التطوعي بين شباب الجامعات، بالإضافة إلى تنظيم زيارات ميدانية للمشروعات التي يتم تنفيذها بمختلف قرى ومراكز الجمهورية، ومنحهم فرصة للتطوع والمشاركة في العمل العام للاستفادة من طاقتهم الحماسية.


يأتي ذلك إيمانًا من المؤسسة بدورها المجتمعي في تعزيز قيم العمل التنموي والتطوعي ونشر ثقافة العمل المجتمعي والتطوعي بين شباب الجامعات عبر المشروع القومي "حياة كريمة"، أكبر مشروع تنموي في تاريخ مصر، والذي يهدف لإحداث تغيير جذري في حياة المواطنين الأكثر احتياجًا وتوفير تنمية شاملة مستدامة لهم.