الثلاثاء 30 ابريل 2024

عبد الباقى جمال: لافيينا يمتلك مقومات النجاح

عبدالباقي جمال

ملاعب الهلال23-11-2023 | 15:18

محمد نبيل

أقيم اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم عبد الباقي جمال مديرًا فنيا جديدًا لفريق لافيينا احد أندية دوري المحترفين، وذلك عقب تعيينه لخلافة احمد عيد عبد الملك الذي تقدم باستقالته منذ أيام.

وقال محمود الأسيوطي رئيس النادي انه يرحب بالمدير الفني الجديد، مؤكدًا انه مدرب يحقق طموحات وسياسة النادي بالتأهل للدوري الممتاز في الموسم المقبل، مضيفًا أن عبد الباقي جمال من مدرسة وادي دجلة وهي المدرسة القريبة في الفكر والسياسة من مدرسة لافيينا، وان عبد الباقي جمال يظل دائما احد الاختيارات القوية أمام إدارة النادي منذ أن كان النادي يحمل اسم الأسيوطي، لما يمتلكه المدير الفني من إمكانيات وخبرات تصنع منه مدربًا كبيرًا في الكرة المصرية.

ووجه الأسيوطي الشكر لاحمد عيد عبد الملك المدير الفني السابق للفريق مؤكدًا انه مدرب كبير وسيكون له مستقبل مع الكرة المصرية، وانه كان يتمني بقاءه مع الفريق. في المقابل أكد عبد الباقي جمال انه سعيد بقيادة فريق كبير مثل لافيينا يمتلك إمكانيات فنية ومهارات ومعدل أعمار مميز مما يخلق جو مناسب للنجاح، مؤكدًا أن منظومة لافيينا تعمل باحترافية شديدة وهو ما شجعه علي اتخاذ القرار. وقال عبد الباقي ان نادي لافيينا يمتلك بنية تحتية من ملاعب وصالة جيم وإمكانيات قوية تساعد علي نجاح أي مدير فني، وانه يعلم جيدا إمكانيات لاعبي لافيينا لأنه كان يتابع مباريات الفريق ويعلم كل لاعب بالاسم، وانه سيبدأ من حيث انتهى احمد عيد الذي وصفه بانه ترك بصمة واضحة علي فريق لافيينا.

Dr.Randa
Dr.Radwa