الخميس 13 يونيو 2024

سيدة ثرية: "زوجى صائد عوانس وصورنى فى أوضاع مُخلة ليبتزنى"

21-2-2017 | 16:22

لم تكن تعلم "ملك" أن نهاية زواجها من رجل لا تعرفه ستنتهى بمآساة، وستكتشف أنه شخصا آخر غير الذى تقدم لخطبتها، بل يتصيد فرائسه وضحاياه من السيدات الأثرياء.

وأقامت "ملك. ع" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى، تطلب فيها الخلع من زوجها "ج “، بعدما اكتشفت أنه يضع فى شقة الزوجية كم هائل من كاميرات المراقبة منذ أول يوم زواج، بهدف تصويرها عارية، وهى فى أوضاع مُخلة ليساومها على دفع المال والتنازل عن ممتلكاتها له، مقابل عدم فضحها بنشر الفيديوهات، علمًا منه أنها ستخشى أن تجلب الفضيحه لها ولأسرتها.

وتابعت "ملك"، فى الدعوى التى تحمل رقم 265 لسنة 2017 بمحكمة الأسرة بزنانيرى، أنها تزوجته دون سابق معرفة، حيث تم ترشيحه لها من طرف أحد معارفها، وخلال تلك الفترة كان يحاول إقناعها بأنه ميسور الحال وثريًا جدا ليكمل المسلسل، وأنه كان ينفق خلال فترة قصيرة مبالغ كبيرة عليها، حتى تزوجا وبدأ فى سرقتها علنًا، وقام بسحب أموال من “الفيزا” الخاصة بها، ووجدت نفسها تتعرض للنصب.

وقالت: "وقعت فى  مصيدة هذا الرجل الذى ينصب بها على البنات، ولكنى كنت سعيده بالفستان الأبيض دون أن اعرفه جيدا، وبعد الزواج تعرضت للضرب والإهانة ليأخذ منى كل اموالى، حيث اننى اعمل مهندسة، وعندما ذهبت عند أهلى لأطلب الطلاق منه نظرا لنصبه وسرقته لى علنا، قال لنا إنه كان يقوم بتصويرى منذ يوم الزفاف من خلال كم هائل من كاميرات المراقبة، وأنه إذ لم ندفع له أموال ونتنازل عن شقتى  وسيارتى له، سيقوم بفضحى”.

وحررت “ملك” محضر فى قسم شرطة السيدة زينب المحضر رقم 523 لسنة 2016، اتهمت فيه زوجها بالنصب عليها وتصويرها دون علمها، وأتضح بالكشف عنه جنائيا سابقة اتهامه أنه فى عدد كثير من قضايا النصب والابتزاز واصطياد العوانس.