الأحد 28 ابريل 2024

اليوم.. عزاء الفنان طارق عبد العزيز بمسجد الشرطة

طارق عبد العزيز

فن28-11-2023 | 13:29

أحمد نيازى الشريف

تستقبل أسرة الفنان طارق عبد العزيز، اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر، العزاء في الفنان الراحل بمسجد الشرطة بالشيخ زايد قاعة الرزاق، بعد  أن وافته المنية يوم الأحد الماضي إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، ونقله إلى المستشفى، أثناء تصوير مسلسل "بقينا اتنين".


وحرص عدد من نجوم الفن على التواجد بمسجد الشرطة أثناء تشييع جثمان الفنان الراحل طارق عبد العزيز، وحمل الفنان حمزة العيلي والفنان يوسف عثمان والفنان حمادة هلال والفنان سامح الصريطي نعش طارق عبد العزيز إلى مثواه الأخير. 

وحضر عدد كبير من النجوم إلى المقابر، فى تشييع جنازة الفنان الراحل طارق عبدالعزيز بالأمس ومنهم، نهال عنبر، المخرج محمد سلامة، هنادي مهنا، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، والفنان علاء مرسي، والفنان محمد رياض، والفنان مصطفى قمر وغيرهم من الفنانين. 


وغيب الموت الفنان طارق عبدالعزيز عن عالمنا مساء أمس، إثر أزمة قلبية مفاجئة، أثناء تصوير أحد مشاهده فى مسلسله الجديد الذى يحمل اسم "بقينا اتنين" حيث أصيب ببعض التشنجات، وتوقف القلب، ثم تم نقله إلى المستشفى، وحاول الأطباء وحاولوا إنقاذه لكنه قد كان رحل إلى مثواه الأخير.


 مسلسل "بقينا اتنين"، يعد آخر أعمال الفنان الراحل طارق عبد العزيز، ويشارك فى بطولة العمل مجموعة من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنان شريف منير، ورانيا يوسف، وعمرو وهبة، وأيضا تامر فرج، والفنانة القديرة ميمي جمال، وعدد آخر من الفنانين، ويعد العمل من إخراج طارق رفعت.

Dr.Randa
Dr.Radwa