السبت 27 ابريل 2024

بكلمات مؤثرة.. معتصم عبدالعزيز يرثي والده

الفنان الراحل طارق عبدالعزيز و ابنه

فن28-11-2023 | 16:07

أحمد نيازى الشريف

أعرب الشاب معتصم نجل الفنان الراحل طارق عبدالعزيز عن مدى حزنه الشديد فى فقدانه والده، الذى غيبه الموت عن عالمنا مساء أول أمس الأحد، اثر أزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير مشاهده في مسلسل "بقينا اتنين"، طالبا من متابعيه الدعاء له الرحمة والمغفرة 


حيث نشر معتصم طارق عبدالعزيز عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة تجمعه مع والده الراحل طارق عبدالعزيز ، واصطحبها بتعليق قائلاً:"مع السلامة يا من أكرمتني وسترتني بفضل الله عليك، أسألكم الدعاء.


جديراً بالذكر أن الفنان طارق عبد العزيز  قد رحل عن عالمنا  مساء أول أمس يوم الأحد، أثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، أثناء تصوير مشاهده من مسلسل بقينا اتنين،  مما أدى إلى دخوله المستشفى على الفور، وسيطر الحزن على كل محبي طارق عبد العزيز بعد رحيله.


ومن المؤكد أن تستقبل أسرة طارق عبد العزيز، واجب العزاء في فقيدها مساء اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد قاعة الرزاق.


مسلسل "بقينا اتنين"، يعد آخر أعمال الفنان الراحل طارق عبد العزيز، ويشارك فى بطولة العمل مجموعة من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنان شريف منير، ورانيا يوسف، وعمرو وهبة، وأيضا تامر فرج، والفنانة القديرة ميمي جمال، وعدد آخر من الفنانين، ويعد العمل من إخراج طارق رفعت.

Dr.Randa
Dr.Radwa