الأحد 21 يوليو 2024

رئيس مدينة مرسى علم يستعرض الاستعدادت النهائية للانتخابات الرئاسية المقبلة

جانب من الاجتماع

محافظات2-12-2023 | 20:29

عمرو فارس

عقد اللواء حازم خليل رئيس مدينة مرسى علم بمحافظة البحر الأحمر، اجتماعا تنسيقيا مع الإدارات المعنية لبحث الاستعدادات النهائية للانتخابات الرئاسية ٢٠٢٣ والمقرر إجراؤها أيام ١٠ و١١ و١٢ ديسمبر الجاري للوقوف على تجهيزات مقار اللجان الانتخابية حيث كلف خليل مديري الإدارات المعنية بالعمل على توفير المناخ الملائم لراحة الناخبين ورفع درجة الاستعداد بالمستشفيات والوحدات الصحية وتواجد سيارات الإسعاف باللجان وكذلك الاهتمام بالنظافة العامة ومراجعة الإنارة والمرافق العامة والتأكيد على توفير المقاعد والكراسي المتحركة وإقامة المظلات للتسهيل على المواطنين مع تواجد عدد من المتطوعين لمساعدة ذوي الهمم وكبار السن في الوصول للجان الانتخابات للإدلاء أصواتهم. 

كما وجه خليل شركتي الكهرباء والمياه بالمرور على كافة المراكز الانتخابية لتلافي أي ملاحظات مع التأكيد على تواجد أطقم الصيانة لإجراء أعمال الصيانة الفورية اللازمة وتوفير الاحتياطيات اللازمة من ماكينات الديزل بالتنسيق مع الوحدة المحلية. 

كما شدد رئيس المدينة على مسئولى الجهات التنفيذية بضرورة مراجعة التجهيزات النهائية وتوفير المستلزمات للخروج بالعملية الانتخابية بالشكل الحضاري اللائق والمشرف، مؤكدا أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني يستوجب ممارسة حق التصويت لاستكمال مسيرة التنمية والبناء. 

‏أكد خليل بتفعيل دور غرفة العمليات بالمدينة والتواصل المستمر مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة ومديريات الخدمات لمتابعة الأحداث أولا بأول.

حضر الاجتماع كل من سكرتير المدينة ورؤساء القرى والإدارات المعنية. 

وجاء ذلك وفقا لتوجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بمتابعة الاستعدادات التي تقوم بها المحافظة لإجراء الانتخابات الرئاسية.