الأربعاء 15 مايو 2024

عبد الحميد حسن: الأهلي يستحق مدرب أفضل من كولر

كولر

ملاعب الهلال3-12-2023 | 12:31

محمد نبيل

علق عبد الحميد حسن لاعب الأهلي السابق، عن مستوى المارد الأحمر أمام يانج أفريكانز التنزاني، موضحا إلى أنه يخشى على الفريق في كأس العالم للأندية.

وقال عبد الحميد حسن في مداخلة عبر برنامج "بلس 90"، على قناة "النهار": "الأهلي أعجبني جدًا أمام يانج أفريكانز، في المُجمل الأداء 70% في كل المباريات، لكن المشكلة في إهدار الفرص، وكولر بدأ يركز رغمًا عنه مع الرأي العام وصفحات التواصل الاجتماعي، بشأن تأخير التغييرات، وهذا سيؤثر سلبا عليه".

وأضاف: "الأهلي استحوذ على معظم فترات المباراة، وقدم شوطًا ثانيًا نموذجيًا، وإهدار الفرص نتيجة عدم ثقة من اللاعبين، في مباراة يانج أفريكانز تحديدًا كان هناك عدم ثقة وخوف، طاهر وديانج وكهربا أهدروا فرص، لكن الفريق شكله أفضل".

وأكد: "أقرب شخص للاعبين هو المدير الفني، وهو المسؤول عن النتائج، أنا لدي علامات استفهام على كولر وأتحدث فيها منذ فترة طويلة، الأهلي والزمالك يستحقان مدربين أفضل من ذلك، لماذا نرضى بأقل الجيدين".

وتابع: "لماذا أداء الأهلي متغير ولا يوجد استقرار فني، واللاعبون يحصلون على إجازات كثيرة ومشاكل في الفريق؟، أي مدرب تولى تدريب المارد الأحمر حصل على بطولات، لكن نحن نتحدث عن استمرارية الفريق والفوز في كل لقاء".

وأشار: "يانج افريكانز فريق جيد، والأهلي وصل وأهدر فرصًا كثيرة بسبب خوف اللاعبين، أنا قلق على النادي جدًا في كأس العالم للأندية، لعدم وجود استقرار فني، ولا يوجد مهاجم صريح، وللأسف موديست لن يفعل شيئا، ولن يستطيع مجاراة القوة البدنية في المونديال".

واتم: "كلنا تورطنا في موديست، وللأسف كولر سيضمه في كأس العالم للأندية لأنه مهاجم صريح ولا يوجد غيره مع صلاح محسن، لكنه لن يستطيع أن يؤدي بدنيًا في البطولة".

Dr.Radwa
Egypt Air