الأحد 12 مايو 2024

زينة شجرة عيد ميلاد مرعبة تشعل الغضب ضد بلدية أسترالية

زينة شجرة عيد ميلاد مرعبة تشعل الغضب ضد بلدية أسترالية

الهلال لايت 3-12-2023 | 18:28

إيمان علي

تسببت زينة شجرة عيد الميلاد في إثارة الغضب بين سكان إحدى البلدات في أستراليا، والذين اعترضوا عليها ووصفوها بأنها واصفين إياها بـ"بائسة" و"محرجة".

ووضع المجلس البلدي في مدينة فورستر الساحلية في ولاية نيو ساوث ويلز، مجموعة من الأضواء على شجرة ضخمة، بمناسبة اقتراب عيد الميلاد، إلا أن هذه الزينات أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واعتقد كثيرون أنها تعكس القبح والسخرية.

وكتب أحدهم أن الزينة مثيرة تمامًا للشفقة.. إنه جهد محرج جدًا للبلدية، وأضاف "لست أنني أتوقع شيئًا أقل من مجلسنا، ولكن هذا الأمر يجب أن يتوقف. لا شيء يُظهر الإهمال وعدم الاهتمام أكثر من تثبيت حبل من الضوء بطريقة غير منظمة، قبيحة، على واحدة من أكثر الأشجار اللافتة في منطقة فورستر".

وأضاف آخر "لو لم أكن أعرف بشكل أفضل، لظننت أنها زينة احتفال بعيد الهالوين مع هذا الجهد المرعب".

ولاحقًا نشرت صحيفة "دايلي مايل" ردًا من البلدية أن موظيفها "ليسوا مزينين محترفين للأشجار"، وأنهم قرروا عدم المحاولة مرة أخرى في وضع زينة أضواء لعيد الميلاد، وأنه تم اتخاذ قرار "بمنح الفرصة للمجتمع لتولي مسؤولية الإضاءة في المستقبل".

وذكرت البلدية أن تكلفة تركيب وإزالة الإضاءة في جميع أنحاء المدينة تصل إلى 25000 دولار، لكنها أكدت أنها مستعدة للتبرع بالأضواء لأي مجموعة مجتمعية تقبل مهمة التزيين، زاعمة أن القرار لم يكن ردًا على موجة السخرية والانتقاد خلال الفترة الماضية، بل إن القرار كان اتخذ في مايو الماضي.

 

Dr.Radwa
Egypt Air