الجمعة 10 مايو 2024

«مستقبل وطن» ينظم مؤتمرا حاشدا لتأييد المرشح الرئاسي السيسي في بنى مزار

حزب مستقبل وطن

محافظات3-12-2023 | 17:01

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا، اليوم الأحد، مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، الذي أقيم بمركز شباب المدينة بمركز بنى مزار وكان في مقدمة الحضور رئيس الحزب ورئيس مجلس الشيوخ (مسقط رأسه) المستشار عبد الوهاب عبد الرازق وعدد كبير من قيادات الحزب المركزية وقيادات وأعضاء الحزب بمحافظة المنيا ومراكزها وقراها بحضور جماهيري حاشد من كافة أنحاء المحافظة. 

وشارك في المؤتمر أعضاء الهيئة البرلمانية لمجلسي النواب والشيوخ وعدد كبير من رجال الدين الإسلامي والمسيحي والقيادات التنفيذية والشعبية وعمد ورموز القبائل العربية وأعضاء الحملة الانتخابية وبعض الكيانات السياسية وحشود غفيرة من أهالي المحافظة. 

واعتبر رئيس حزب مستقبل وطن أن المهمة الأساسية للمصريين الآن هي المشاركة في الانتخابات الرئاسية والاحتشاد بقوة أمام مراكز الاقتراع معددا ما شهدته مصر من انجازات على مدى السنوات الماضيىة التي تولى فيه الرئيس السيسي قيادة مصر فى ظروف غاية الصعوبة لكنه بحكمته وإدارته لزمام الأمور استطاع أن يحقق ما لم تشهده مصر طوال عشرات السنين الماضية.

من جانبه، أكد أمين الحزب بالمحافظة النائب محمد نشأت العمدة دعم أهل مدن وقرى محافظة المنيا للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لمواصلة مسيرة التنمية والإنجازات على أرض مصر، مطالبا الجميع بالالتفاف خلف القيادة السياسية .

كما دعا رجال الدين الإسلامي والمسيحي، المصريين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية ودعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لما حققه من نقله حضارية في كل المجالات في مصر مؤكدين أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني وديني ويجب ضرورة الوقوف خلف الرئيس السيسي حتى تنعم البلاد بالأمن والأمان والاستقرار. 

Dr.Radwa
Egypt Air