الأربعاء 8 مايو 2024

أغرب خدمة.. زبائن مطعم ياباني يدفعون المال ليقوم الموظفون بصفعهم

زبائن مطعم ياباني يدفعون المال ليقوم الموظفون بصفعهم

الهلال لايت 6-12-2023 | 11:39

إيمان علي

يقدّم مطعم ياباني لزبائنه خدمة غريبة من نوعها تتمثل في إمكانية قيام موظفي الاستقبال بصفعهم على وجوههم، مع دفع مقابل مادي لهم نظير هذه الخدمة.

يرتدي الموظفون، الذين غالبًا ما يكونون نادلات في المطعم الذي يقع في ناغويا، على الساحل الجنوبي لليابان، الكيمونو مع قفازات جلدية للحماية، ويحصلون على 300 ين (1.60 جنيه إسترليني) لكل صفعة.

ويتيح المطعم للزبائن اختيار أن يتم صفعهم من الأمام أو الخلف، كما يمكن أن تكون الضربات قوية جدًا لدرجة أن العملاء يتم دفعهم من مقاعدهم.

تم افتتاح المطعم، المسمى Shachihoko-ya، في عام 2012 وكان معرضًا لخطر الإغلاق بسبب بطء العرف، ولكن الموظفين تمكنوا من تغيير الأمور من خلال تقديم هذه التجربة الغريبة ويقال الآن إن الأعمال التجارية مزدهرة، بل أن الحانة حققت نجاحًا كبيرًا لدرجة أن المديرين اضطروا إلى توظيف المزيد من الموظفين لمواجهة العنف قبل الوجبة.

وفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية، يجب على العملاء الذين يريدون أن يقوم موظف معين بتحويل خدودهم إلى اللون الأحمر أن يدفعوا رسومًا إضافية قدرها 500 ين (2.70 جنيه إسترليني).

ويقال إن الرجال والنساء، والسكان المحليين والأجانب على حد سواء، يستمتعون بالتجربة كثيرًا لدرجة أنهم يشكرون المعتدين على خدمتهم.

 

Egypt Air