الإثنين 13 مايو 2024

رئيس الإنجيلية: المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية تصنع مستقبلنا

القس إندريه زكي

أخبار6-12-2023 | 15:37

دار الهلال

أكد الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لافتا إلى أن كل صوت مهم ولا بد من المشاركة الجادة وبإيجابية، وأن نشجع بعضنا على الذهاب إلى صناديق الانتخابات للمساهمة في بناء بلادنا، وصنع مستقبلنا.

ووجه الدكتور القس إندريه زكي رسالة - خلال لقائه مع أبناء الكنيسة الإنجيلية بعكاكة بمحافظة المنيا يرافقه وفد من قيادات الكنيسة الإنجيلية المشيخية بالولايات المتحدة الأمريكية - قال فيها "من المهم أن نشارك في الانتخابات الرئاسية، صوتنا مهم ونريد أن نشارك بأصواتنا، ونحن لا نوجه بانتخاب أحد، ولكننا نشجع شعبنا على المشاركة".

وتابع قائلا، الكنيسة لا تتدخل في السياسة ولكنها تهتم بالمشاركة في الشأن العام، ونحن جميعًا أساس بناء وطننا الغالي مصر ومشاركتنا الإيجابية تصنع مستقبلنا. 

وكان الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، قد استقبل وفدًا رفيع المستوى من قيادات الكنيسة الإنجيلية المشيخية بالولايات المتحدة الأمريكية، وكان على رأس الوفد الدكتورة ديانا رايت، مديرة العلاقات المسكونية، والدكتورة سارة ليشرنيس، نائبة المدير التنفيذي لوكالة البعثات الإنجيلية. 

Dr.Radwa
Egypt Air