الأربعاء 28 فبراير 2024

لأول مرة.. مجموعة طرقات تغني باللهجة التونسية لفيلم خاتم عليسة | الجمعة

خاتم عليسة

فن6-12-2023 | 19:09

مها الشيخ

انتهت مجموعة طرقات الشهيرة من غناء الأغنية الدعائية للفيلم التونسي خاتم عليسة .

الأغنية من انتاج مجموعة طرقان الشهيرة بتقديم اعاني الاطفال لعدد من اشهر الأعمال الموجهة للأطفال مثل (ريمي - عهد الأصدقاء - بابار - هزيم الرعد - المحقق كونان - سيمبا - موكلي - كابتن ماجد).

الأغنية من غناء تالا طرقان وعبد الرحمن هنداوي و توزيع: كمال أحمد مصطفى, تالة طرقان وإخراج موسيقي لتالة طرقان.وكلمات طارق بعلوش يقام العرض الخاص له يوم ٨ من ديسمبر القادم بالعاصمة التونسية تونس العرض الخاص لفيلم خاتم عليسة وهو فيلم تم صنعه خصيصا للاطفال والعائلة العربية وهو ينتمي لنوعية المغامرات والفانتازيا.

وهو من إخراج محمد خليل البحري سيناريو أحمد الأندلسي وإنتاج مجدي الحسيني وأحمد الأندلسي، الفيلم سيتم طرحه في دور العرض التونسية والعربية بداية من 13 ديسمبر 2023. 

ومن بطولة الأطفال بية الاندلسي، إيادالعروسي"لحلوحة" ، يحيى الخزري، ميار الطرابلسي الى جانب الممثل معز بعتور "سبيدي" ومشاركة وحيدة الدريدي، عبد الحميد قياس، نجوى ميلاد، طارق بعلوش، أحلام الفقيه، لطفي بندقة، خليل جميّل، صابر سيزار ، رمزي عبدالجواد ، هيفاء الحبيب مريزق ، محسن بولعراس.

ويشارك في إنتاجه ويوزعه مجمع القوبنطيني.

 وقد أشرف على إنتاج هذا العمل المنتج مجدي الحسيني الذي سبق وأنتج مجموعة من الأفلام منها، أولاد الحي في دبي وفيلم سفاح نابل الذي حقق نجاح كبير في دور العرض السينمائي بتونس.