الأحد 12 مايو 2024

كلمة واحدة على السفرة لحظة عشاء الزوجين تنتهي بجريمة مأساوية في المحلة

الضحية وزوجها

الجريمة7-12-2023 | 11:31

هويدا على

كشف أحمد صاحب محل مفروشات والمتهم بقتل زوجته طعنا أمام النيابة العامة بالمحلة الكبرى عن اعترافات صادمة وبرر جريمته انه قتلها فى لحظة غضب حيث هى من قامت بالقاء التهم عليه وكانت دائمة الشك فى سلوكه وغيرتها قاتلة .

وأضاف المتهم "تعرفت على روان واحببتها بشدة ولكنني قصصت عليها مغامرات علاقاتي قبل الارتباط وعاهدتها اننى لا اخونها وفعلا منذ 10 شهور تزوجنا وربنا رزقنا بطفل جميل وطبيعة عملى بتطلب التأخير يوميا عن البيت وتجعلنى اقضى معظم اوقاتى خارج المنزل لاننى املك محل مفروشات.

فى اول فترة من الزواج كانت الامور هادية لكن بعد حملها بدات تتعصب بشكل كبير واعتقد ان عصبيتها ناتجة عن الحمل وبالفعل استحملت لكن يوم الواقعة رجعت فى وقت متأخر كانت مجهزة العشا ولكني وجدتها تستقبلنى بزعيق وبتتهمنى بالخيانه وانى بعرف عليها بنات وانى هاتجوز عليها وكلام كتير فلم اشعر بنفسى غير وانا اخد السكينه الموجودة على الترابيزة وطعنتها طعنه فى قلبها فى لحظة لفظت انفاسها.

واختتم اعترافاته كنت عارف بحبها الشديد ليا وكنت بحبها بشدة ولم اقصد ولم اشعر بما فعلته قتلتها بقلبها الذى احبنى والله مقصدتش قتلها بس هى الى استفزتنى . 

امرت النيابة العامة بحبسة على ذمة التحقيق لحين ورود تقرير الطب الشرعى وتم التصريح بدفن جثة العروس.

 

كانت زوجة شابة قد لقيت مصرعها علي يد زوجها إثر نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين بسبب خلافات أسرية بينهما وغيرة المجني عليها على المتهم.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالغربية إخطارا بمصرع زوجة علي يد زوجها بمنطقة الشعبية بدائرة قسم ثان المحلة بعد أن سدد لها طعنة نافذة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوة من مباحث قسم شرطة ثان المحلة وشرطة النجدة والإسعاف تحت إشراف العميد محمد عاصم مدير مباحث الغربية، وبالفحص مصرع زوجة شابة تدعى "روان .أ "تبلغ من العمر 22عامًا، على يد زوجها يدعى "أحمد .ع.ع" يبلغ من العمر 27 عامًا ويعمل صاحب محل مفروشات.

ودلت التحريات الأولية أن المتهم أقدم علي إنهاء حياة المجني عليها زوجته بطعنة نافذة في القلب وأنحاء متفرقة من الجسم بواسطة سلاح أبيض إثر نشوب مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة بسبب غيرة المجني عليها علي المتهم و معاتبتها له علي تأخره لفترات خارج منزل الزوجية، تم التحفظ على الجثة ونقلها إلى مشرحة بمستشفى المنشاوى العام بطنطا.

ونجح ضباط قسم ثان المحلة برئاسة الرائد محمد عيد من ضبط الزوج المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكابه الواقعة. تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن واستمرار التحقيقات وسؤال أسرتها عن ملابسات العلاقة بينهما.

Dr.Radwa
Egypt Air