الإثنين 13 مايو 2024

«مصر 2000»: الشعب صاحب قرار من يكون في سدة السلطة

جانب من المؤتمر الجماهيري

أخبار8-12-2023 | 19:51

دار الهلال

خلال فاعليات المؤتمر الجماهيري لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بمحافظة الجيزة، الذي قام بتنظيمه المجلس المصري للقبائل المصرية والعلائلات وحزب مصر 2000، بحضور عدد كبير من المؤيدين وقيادات الحملة الانتخابية.

قال محمد غزال، رئيس حزب مصر2000: "إننا هنا مع أصحاب البلد الحقيقيين وهم الشعب المصري العظيم بمختلف فئاته فهذا الوطن له سيد واحد وهو شعبه الذي يقرر من يكون في سدة السلطة".

وتابع "غزال" أن الشعب هو من يقرر من يبقى في السلطة ومن يرحل ومن يأتي، وهو مصدر السلطات  ويوصل من يريد للسلطة بكلمته، وليس أدل على ذلك أكثر مما حدث في ٢٥ يناير و٣٠ يونيو عندما رحل من كان موجوداً في سدة الحكم  بكلمة واحدة وهي "ارحل".

وأكد: رئيس حزب مصر 2000، إننا هنا لأن هذه البلاد وشعبها يستحقون الأفضل، يستحقون سلطة سياسية تعمل لمصلحتهم، وحكومة أولوياتها توفير إحتياجات الشعب وتحقيق مطالبه وحياته الكريمة الحقيقية، يستحقون تعليماً وصحة وعملاً وضمان اجتماعي وخدمات ومرافق. 

وأشار محمد غزال، رئيس حزب مصر 2000، إلى أن هناك برنامجاً لإنقاذ هذا الوطن لإصلاح مسيرته من خلال مخرجات الحوار الوطني بعد انتهاء المرحلة الأولى، وتأتي فرصة حقيقية للاختيار سلمية آمنة ديمقراطية بالصندوق في الانتخابات الرئاسية المقبلة ولابد من استغلال هذه الفرصة الحقيقية نستغل هذه الفرصة وأن لا تضيع علينا فرصة اختيار مأمونة العواقب.

Dr.Radwa
Egypt Air