الخميس 9 مايو 2024

مستقبل وطن : كل صوت بالصناديق الانتخابية بنيان للأمن القومي المصري

الانتخابات

توك شو10-12-2023 | 16:18

وجه عصام هلال، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، تحية لكل مواطن مصري بدأ يومه بالإدلاء بصوته في انتخابات الرئاسة، هذا المشهد المهيب الذي أثلج صدور المصريين وجعلنا جميعًا نفتخر بمصريتنا وهذا الشعب العظيم الذي ضرب مثلًا من أمثلة الانتماء لبلده وإحساسه الكبير بمدى أهمية المشاركة.

وأضاف عصام هلال، خلال مداخلة هاتفية، على فضائية «إكسترا نيوز»،  سبق وقلنا أن الشعب المصري لا بد أن ينزل إلى صناديق الانتخاب للمشاركة في اليوم الأول ومنذ الساعة الأولى، وكل صوت انتخابي لو دعم للدولة المصرية وتديم لاستقلال القرار المصري ودعمًا للتنمية التي ظهرت  في كل أنحاء جمهورية مصر العربية.

وتابع: رأينا التنوع غير المسبوق ما بين شباب ونساء وكبار فى السن وأصحاب مرض، في مشهد أثلج الصدور، وجعلنا جميعًا نقول هؤلاء هم المصريين، رسالة شهدها العالم أجمع.

واستطرد، في كل محافظات مصر وكل مراكزها وكل القري خرج المواطنين للإدلاء بأصواتهم ولم يقتصر المشهد على مكان بعينه أو فئة بعينها، فهناك تنوع كبير ما بين المسيحيين والمسلمين، وكل صوت تواجد اليوم أمام الصناديق الانتخابية لبنة وبنيان للأمن القومي المصري واستقرار هذا البلد.

Dr.Radwa
Egypt Air