الخميس 9 مايو 2024

«مستقبل وطن»: المشهد الانتخابي رائع.. ودليل على وعي الشعب

المهندس حسام الخولي

توك شو10-12-2023 | 18:54

علي الحليق

أشاد المهندس حسام الخولي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، بالحشود الكبيرة التي شاركت اليوم، في الانتخابات الرئاسية منذ فتح باب التصويت وحتى الآن، وكذلك التنظيم الرائع للعملية الانتخابية، والالتزام الكامل بكافة تعليمات الهيئة الوطنية للانتخابات.

وأشار «الخولي»، خلال مداخلة هاتفية على قناة «إكسترا نيوز»، إلى أن النسخة الحالية من الانتخابات الرئاسية، قوية جدًا، حيث يشارك فيها ثلاثة من رؤساء الأحزاب الذين يمتلكون قاعدة جماهيرية واسعة، بالإضافة إلى المرشح الرئاسي الآخر عبدالفتاح السيسي، الذي يمتلك قاعدة شعبية كبيرة جدًا.

وأكد أن الانتخابات الرئاسة الحالية، ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، وهي عبارة عن شجرة ديموقراطية تنمو داخل الدولة المصرية، معقبًا: "لا يمكن استيراد الديموقراطية، ولكن يمكن بنائها خطو بخطوة".

ولفت إلى أن المشاركة الواسعة من قبل الشعب في الانتخابات الرئاسية منذ الساعة الأولى، دليل على وعيه بالتحديات التي تواجه الدولة في الوقت الحالي.

وبدأ مؤتمر غرفة عمليات الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار أحمد بنداري، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة، لمتابعة عمل اللجان والتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024.

ويتم الرد على كافة الاستفسارات المتعلقة بأعمال التصويت في اليوم الأول من الانتخابات والتي تستمر حتى الثلاثاء.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن استئناف استقبال لجان الاقتراع للناخبين في الانتخابات الرئاسية، وذلك بعد فترة التوقف لمدة ساعة واحدة ابتداء من الساعة الثالثة وحتى الرابعة من بعد ظهر اليوم الأحد، وذلك لراحة القضاة المشرفين على العملية الانتخابية والموظفين المعاونين لهم.  

Egypt Air