الأربعاء 15 مايو 2024

غرفة عمليات نادي مستشاري «النيابة الإدارية» تتابع سير الانتخابات الرئاسية لليوم الثاني

متابعة سير العملية الانتخابية

الجريمة11-12-2023 | 13:47

زهران جلال

واصلت غرفة عمليات نادي مستشاري هيئة النيابة الإدارية، لليوم الثاني على التوالي متابعة أعمالها منذ بدء إجراءات الاقتراع اليوم، وانتقال أعضاء النيابة الإدارية إلى اللجان الفرعية ومتابعة  الإجراءات التنظيمية والإدارية المتعلقة بأعمال الاقتراع في الانتخابات الرئاسية. 


وباشرت جميع اللجان الفرعية  أعمالها فى التوقيتات المحددة وسط إقبال كثيف  من المواطنين وحرصهم على الإدلاء بأصواتهم منذ الصباح الباكر  اليوم الثاني من بدء أعمال التصويت.


 وأكدت غرفة العمليات  برئاسة المستشار عبد الروؤف موسي رئيس مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية وعضوية المستشارين احمد والمستشار معتز الهلالي أنها رصدت من واقع التواصل مع أعضاء الهيئة رؤساء لجان الاقتراع الفرعية، إقبالا كبيرا من الناخبين  الراغبين في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤  مع  بداية فتح اللجان أبوابها في مواعيدها المحددة اليوم الثاني.


وثمّنت غرفة عمليات نادى مستشاري  النيابة الإدارية، الجهد المبذول من جانب الهيئة الوطنية للانتخابات وكافة مؤسسات الدولة، مشيرا إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات تدير العملية الانتخابية وفق أعلى معدلات الشفافية والنزاهة الدولية، حتى تأتي الانتخابات الرئاسية معبرة عن الإرادة الوطنية.


وثمن  المستشار عبد الروؤف موسى رئيس مجلس إدارة النادي  الجهود المبذولة من الأجهزة الأمنية علي الدور الذي تقوم به بتأمين  كامل  لمقرات اللجان الانتخابية والمحاور والطرق المؤدية لها، وتأمين الناخبين وتسهيل حركتهم، وأعرب عن شكره  لوزارة الداخلية للجهد المبذول من جانبها فى تأمين العملية الانتخابية.

Dr.Radwa
Egypt Air