الأحد 28 ابريل 2024

لليوم الثاني.. جامعة السويس تحشد الطلاب للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

طلاب جامعة السويس

محافظات11-12-2023 | 16:51

استكمل طلاب جامعة السويس مشاركتهم في فعاليات الانتخابات الرئاسية لليوم الثاني، إذ توجه طلاب مختلف الكليات للجان المغتربين ولجان الانتخابات بالسويس بمتابعة الدكتور أشرف حنيجل رئيس الجامعة والسادة نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة. 

انتقل رئيس الجامعة لزيارة بعض مقار اللجان مع أبنائه الطلاب لتشجيع الطلاب على ممارسة حقهم الدستوري في الإدلاء بأصواتهم.

وقد صرح رئيس الجامعة أن ما يشهده من إقبال كبير وحرص من طلاب الجامعة على المشاركة بهذه الإيجابية يعكس وعي شباب مصر بأهمية المشاركة في بناء مستقبل مصر، كما أشاد "حنيجل" بالجودة المبذولة للتيسير على الناخبين للإدلاء بأصواتهم بسلاسة على الرغم من الزحام الشديد على مختلف اللجان. 

وأكد رئيس الجامعة أنه قد راهن على وعي شباب مصر في المواقف الحاسمة، ولعل ما حدث من توافد وحرص على المشاركة يؤكد ربح هذا الرهان.

 وأعرب "حنيجل" علي سعادته بالتزايد المستمر وأن هذا كان نتيجة سير اليوم الاول بطريقة سلسة ومريحة للطلاب؛ مما شجع الجميع علي التوافد في اليوم الثاني بأعداد كبيرة، فضلا عن أن الطالب قد تم تهيئته وإعداده من خلال الأنشطة الطلابية والندوات التوعوية لإبراز حقه السياسي والدستوري في التصويت للانتخابات الرئاسية.

 من جانبهم، أكد الطلاب تقديرهم لجهود الجامعة في توفير كافة الوسائل لتشجيع الطلاب على المشاركة في هذا الحدث الكبير لاسيما وأنها المرة الأولى التي يدلي بها هذه المرحلة العمرية بأصواتهم في انتخابات.

Dr.Randa
Dr.Radwa